قدم WhatsApp الرموز التعبيرية لأول مرة عام 2015 ومع ذلك لايزال هناك بعض الرموز حتى اليوم غير متوافقة بسبب تعقيد تصميمها، لهذا يتم الآن معالجة الأمر، على الرغم من أن WhatsApp يطرح اختلافات لون البشرة للرموز التعبيرية في الإصدار التجريبي من التطبيق.

WhatsApp يختبر رموز تعبيرية جديدة للون بشرة الأزواج

وفقًا لما أوردته WABetaInfo ، فإن عددًا محددًا من مستخدمي الإصدار التجريبي في الإصدار 2.21.24.11 يمكنهم الآن الوصول إلى التركيبات الجديدة، والتي تسمح لك بإقران أزواج مختلفة من درجات ألوان مختلفة معًا، وبالتالي تصور بدقة أكبر جميع سيناريوهات العالم الحقيقي المختلفة، على الرغم من أن هذا يبدو شيئًا صغيرًا بالنسبة للكثيرين، لكنه رائع لأولئك الذين لم يتمكنوا حتى الآن من تخصيص رمز تعبيري للأزواج يناسبهم.

يبدو أن الأمر سيستغرق بضع نقرات للحصول على الرموز التعبيرية التي تحتاجها، أولاً اختر الرمز التعبيري الذي تريد تخصيصه ، ثم لون البشرة للشريك الأيسر، ثم اليمين، يمكنك رؤية جميع التركيبات في الصورة أعلاه التي تم إنتاجها بواسطة WABetaInfo.

في حين أن هذا متاح فقط لمختبري الإصدارات التجريبية في الوقت الحالي، ولن يمر وقت طويل قبل أن يتم طرحه على نطاق أوسع، لذا احرص على أن تحديثات التطبيق من آن لأخر.