على غير العادة، نشر موقع بلومبيرج تقريرا أشار فيه إلى أن آبل تُخطط لعقد مؤتمر اطلاق عائلة آيفون 14 قبل الموعد الذي اعتدنا عليه كل عام حيث سيكون حدث كشف النقاب عن الآيفون الجديد يوم 7 سبتمبر 2022.

وينتظر العديد من المستخدمين حدث اطلاق آيفون 14 حيث من المقرر أن تعلن آبل عن أربعة طرز من الآيفون الجديد وهم كالتالي:

  1. آيفون 14 العادي
  2. آيفون 14 ماكس
  3. آيفون 14 برو
  4. آيفون 14 برو ماكس

سعر آيفون 14

أيضا سوف نكون على موعد مع منتجات أخرى جديدة، حيث يتوقع أن تكشف آبل عن أجهزة ماك وآيباد محدث وطرز جديدة من ساعتها الذكية.

ومنذ جائحة كورونا، يكون مؤتمر الآيفون افتراضيا وهذا ما سوف يحدث حيث سيتم بث مؤتمر اطلاق عائلة آيفون 14 على الإنترنت وليس بشكل شخصي.

وفقا لتقرير بلومبيرج، لا يزال من الممكن تغيير الخطط من الآن وحتى الشهر القادم، لكن تؤكد مصادر أن أبل تهدف عمومًا إلى طرح طرازات الآيفون الجديدة لأول مرة في النصف الأول من شهر سبتمبر.

علاوة على ذلك، أشار تقرير صدر في وقت سابق من الشهر الجاري إلى أن موظفي أبل كانوا يصورون بالفعل حدث إطلاق المنتج التالي.

ومن المتوقع أن تقوم آبل بالتخلي عن طراز آيفون ميني مقاس 5.4 بوصة الذي لم تكن مبيعاته قوية وسوف تستبدله بطراز ماكس الجديد مقاس 6.7 بوصة على أمل أن يحدث ضجة ويجذب أنظار مستخدمي الشركة.

أيضا وفقا للشائعات، سوف يعمل كلا من آيفون 14 وماكس بمعالج A15 المستخدم في الإصدار السابق أما آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس، تُخطط أبل لمنحهما المعالج الجديد A16 بجانب كاميرا محسنة وميزة الشاشة تعمل دائما.

بجانب ذلك، تقول التسريبات الكثيرة أنه ربما تتخلى آبل عن النوتش في الآيفون وتستبدل النتوء بتصميم على شكل ثقب وفتحة تشبه حبه الدواء.

أخيرا، أيا كان موعد مؤتمر اطلاق عائلة آيفون 14، سوف نعمل على تغطية الحدث الإفتراضي وجلب كل ما يتم الإعلان عنه لحظة بلحظة عبر موقعنا عرب هاردوير وأيضا من خلال حساباتنا على السوشيال ميديا.