القائمة
تطبيقات الأندرويد قادمة إلى ويندوز 11 الشهر المقبل

تطبيقات الأندرويد قادمة إلى ويندوز 11 الشهر المقبل

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-01-26

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

تخطط مايكروسوفت لإطلاق معاينة عامة لتطبيقات الأندرويد على نظام التشغيل Windows 11 الشهر المقبل جنبًا إلى جنب مع بعض التحسينات على شريط المهام وتطبيقات Notepad و Media Player المعاد تصميمها.

وأوضح رئيس ويندوز "بانوس بانيا" عن التغييرات القادمة على نظام التشغيل ويندوز 11 في منشور على المدونة الرسمية وعلى ما يبدو فإن تلك التغييرات عبارة عن جزء من أول تحديث كبير لنظام Windows 11.

تحديثات ويندوز 11

تطبيقات الأندرويد قادمة إلى ويندوز 11 الشهر المقبل

وتتضمن تحسينات شريط المهام ميزة كتم الصوت وإلغائه إلى جانب ميزة إظهار الساعة على الشاشات الثانوية حيث كانت الميزتين مفقودين عند اطلاق ويندوز 11 لكن مايكروسوفت لا تزال تعمل على تحسين شريط المهام بشكل أكبر لإعادة الوظائف المفقودة مثل السحب والإفلات.

كما سوف يشمل Windows 11 الذي سوف يظهر الشهر المقبل أيضًا أداة الطقس التي ستعود إلى شريط المهام  كما تعمل مايكروسوفت أيضًا على إعادة تصميم تطبيقات مثل Notepad و Media Player وسوف يشتمل كلاهما على الوضع المعتم وتعديلات مخصصة لتتطابق مع نظام التشغيل الجديد.

علاوة على ذلك، سوف تتوفر تطبيقات الأندرويد على نظام التشغيل Windows 11 الشهر المقبل ومع ذلك، ستظل الميزة في مرحلة تجريبية عندما تكون متاحة على نطاق واسع الشهر المقبل.

وبدأت مايكروسوفت لأول مرة في اختبار تطبيقات الأندرويد على ويندوز 11 في أكتوبر وتتيح لك الميزة تثبيت عدد محدود من التطبيقات من متجر أمازون وهناك مجموعة متنوعة من الحلول لتشغيل متجر جوجل على Windows 11 لكن عملاق التكنولوجيا لا يدعم ذلك بشكل رسمي.

أخيرا، سوف يعمل تحديث ويندوز 11 المتوقع اطلاقه الشهر المقبل، على تسهيل مشاركة الشاشة مع تطبيق تيمز وتطبيقات الفيديو الأخرى وسوف تظهر علامة تبويب جديدة عندما تحوم فوق تطبيقات مثل Teams على شريط المهام وتتيح لك مشاركة محتوى النافذة في مكالمة بسرعة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة