R6S
القائمة
لُعبة Wolfenstein II: The New Colossus ستدعم تقنية Turing's Adaptive Shading من إنفيديا

لُعبة Wolfenstein II: The New Colossus ستدعم تقنية Turing's Adaptive Shading من إنفيديا

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-11-19

تقنية تظليل المحتوى من NVIDIA سوف يتم دعمها في لعُبة Wolfenstein II: The New Colossus وذلك من خلال تحديث قادم بتاريخ اليوم التاسع عشر من نوفمبر . تقنية تظليل المحتوى التكيفي Turing's Adaptive Shading وهي تقنية جديدة من شأنها أن تسمح ببعض العلميات الذكية في جودة الصورة مما يسمح بزيادة دقة العرض الكلي بتكلفة تأثير أقل بكثير علي مستوي الأداء ، هذه الميزة الجديدة تُعرف بإسم Adaptive Shading وهي تعمل أساسًا كخطوة ما بعد العملية التي تنظر إلى الأطارت السابقة لحساب تحديد شروط الجودة لمناطق التفصيل ذات المستوى المنخفض في الإطار التالي مثل السماء أو الجدران المسطحة أو حتى الأجزاء المظللة التي تتطلب كميات أقل من تفاصيل التظليل وبالتالي يمكن تقليل معدلات التظليل لكل بكسل إلى أربعة بكسل لكل نسبة تظليل مما ينتج عنة صورة أوضح وواقعية وهي أحدي الميزات الرئيسية في معمارية Turing الحديثة المقدمة من خلال بطاقات RTX .

[caption id="attachment_227087" align="alignnone" width="1778"]Wolfenstein II: The New Colossus Adaptive Shading[/caption]

سيتم تنفيذ هذه التقنية في لعبة Wolfenstein II: The New Colossus عبر تحديث سيصدر اليوم لمُلاك اللعبة ، هذا هو العنوان الأول الذي يستخدم هذه التكنولوجيا من إنفيديا ونأمل ألا يكون الأخير.

طالع ايضاً : انفيديا تفعلها وتقدم بطاقات GEFORCE RTX 2000 من كوكب أخر! كل ما أعلن عنه تجده هنا

الجدير بالذكر ان لعُبة Wolfenstein II: The New Colossus كانت قد صدرت في أكتوبر من عام 2017 علي كلاً من PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي .

أضف تعليق (0)
ذات صلة