بعد الكثير من الشائعات حول قدوم فعاليات كأس العالم روسيا 2018 إلي لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 18، قامت شركة EA Sports فى مطلع شهر مايو الجاري بالكشف رسمياً عن طور كأس العالم الجديد والذي سيتوافر فى اللعبة فى التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

وبالفعل أصبحت فعاليات كأس العالم روسيا 2018 متوافرة بشكل رسمي بأحداث لعبة FIFA 18 وذلك من خلال التحديث الجديد الذي حصلت عليه اللعبة والذي يبلغ حجمه 5 جيجابايت. التحديث أصبح متوافر الأن ومن خلاله ستتمكن من تجربة التغييرات الكثيرة الخاصة بأحداث كأس العالم سواء تجربة تشكيلات جديدة وأيقونز جديدة.

من ضمن تلك التغييرات أنه بإمكانك الحصول علي أحد الأيقونز فى بداية تجربة اللعبة من تحدي بناء التشكيلة والذي لم يطلب أي طلبات كبيرة كأغلب باقي التحديات.

طور كأس العالم الجديد سيمكنك من إنشاء بطولة كأس العالم الخاصة بك وإختيار أي المنتخبات المفضلة إليك لتقم بتجربة أجواء تلك البطولة المميزة بداية من الجولة الأولي وحتي تتمكن من رفع كأس البطولة. التحديث يعطيك الفرصة أيضا لتجربة أي المنتخبات ومنافسة أصدقائك واللاعبين الأخرين عبر الشبكة وذلك من خلال طوري Online Friendlies وأيضا Online Tournament.

الطور الجديد يشهد الكثير من التغييرات والتي بإمكانك معرفتها من خلال هذا الرابط. التحديث كما ذكرت أصبح متوفر الأن عبر جميع منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

https://www.youtube.com/watch?v=ZABfjs0B2Ys