القائمة
تدشين مبادرة العالم يلعب Elder Scrolls Online للتعرف على عالم اللعبة

تدشين مبادرة العالم يلعب Elder Scrolls Online للتعرف على عالم اللعبة

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-06-23

لعبة Elder Scrolls Online هي العنوان الأكبر والأضخم في السلسلة، بل وتُعد أكبر لعبة RPG تم إصدارها على أي منصة من المنصات، اللعبة تحتوي على مهمات تصل مدتها إلى أكثر من 600 ساعة لعب وأكثر من 25000 شخصية غير قابلة للعب والأهم أنها تمتلك أكثر من 18 مليون لاعب حتى الآن.

خلال الفترة القادمة سنتمكن من رؤية المزيد من لعبة Elder Scrolls Online بشكل أقرب عبر مبادرة العالم يلعب Elder Scrolls Online، وهي مبادرة تبدأ من 22 يونيو وتستمر حتى 19 أغسطس القادم وخلالها سيتم بث أجزاء عديدة من اللعبة الأساسية وصولاً إلى فصل Blackwood، ويمكنك متابعة فعاليات المبادرة والبثوث من هنا.

 

Elder Scrolls OnlineElder Scrolls OnlineElder Scrolls Online

بعد أسابيع قليلة من E3 وإطلاق ESO: ستبدأ المغامرة في أخذ مجراها عبر حدث ملحمي مدته 350+ ساعة ويمتد لما يقرب من شهرين عبر كل فصل من ESO. 

من خلال التعاون مع مجموعة مختارة من اللاعبين المتفانين، سنعرض عالم ESO الرائع في جميع أنحاء العالم على قنوات مختلفة من يونيو إلى أغسطس. سيكون لدى كل شخص في فريق بث ESO جزء من اللعبة للعمل عليه وسيتم تسليط الضوء على أعضاء مختلفين على قناة Twitch التابعة لشركة Bethesda. يمكنك الانضمام إلى المرح مع أنشطة رائعة داخل اللعبة لـ PvP والزنازين وغير ذلك الكثير! ستكون مغامرة ممتعة ولن تعرف أبدًا من الضيوف المميزون الذين قد يظهرون في واحدة من حلقات البث.

أضف تعليق (0)
ذات صلة