FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
الكشف عن لعبة WUCHANG: Fallen Feathers من مطور Black Myth: Wukong

الكشف عن لعبة WUCHANG: Fallen Feathers من مطور Black Myth: Wukong

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-18

كشفت Leenzee Games ، وهي فريق تطوير مستقل مكون من 80 شخصًا ، عن المقطع الأول للعبة الآر بي جي والآكشن القادمة ، WUCHANG: Fallen Feathers.

تضع هذه الرحلة الملحمية اللاعب في مواجهات صعبة مع قطاع الطرق المجانين في المعركة ، وعمالقة بشرية مشوهة ، ووحوش شيطانية ضخمة بالفؤوس والسيوف ، تدور أحداث WUCHANG: Fallen Feathers في السنوات الأخيرة الفوضوية لسلالة Ming ، تستند اللعبة إلى حضارة Shu القديمة بالإضافة إلى ميثولوجيا الـ Sanxingdui, Jinsha وغيرها من الأساطير التاريخية الصينية

WUCHANG: Fallen Feathers تدور احداثها عندما قام الإمبراطور Chongzhen من عهد أسرة Ming بشنق نفسه للتو ، اندلع الصراع والتمرد في جميع أنحاء الصين حيث يقاتل أمراء الحرب من أجل السلطة بين بقايا أسرة Ming ، تستغل جيوش من قطاع الطرق الفوضى وتغزو القرى في جميع أنحاء الأرض واختفى النظام البشري تقريبًا.

بدأ حدث غريب في الظهور و بدأت أجسام الناس في النمو ، مما أدى إلى تغيير جذري في سلوكهم ومظهرهم وفي هذه المغامرة ، سيسافر اللاعبون عبر مدن أسرة Ming ، والقرى البشرية النائية ، والمعابد الضبابية ، للكشف عن السبب الحقيقي وراء هذه التحولات المروعة.

WUCHANG: Fallen Feathers ستصدر على أجهزة الحاسوب والكونسول خلال عام 2024 ، سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول WUCHANG: Feathers بما في ذلك تاريخ الإصدار المحدد في المستقبل.

أضف تعليق (0)