FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
مايكروسوفت تزيل الستار عن ألعاب XBOX Gold لشهر أكتوبر 2021

مايكروسوفت تزيل الستار عن ألعاب XBOX Gold لشهر أكتوبر 2021

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-09-28

أعلنت Microsoft عن الألعاب المجانية لإشتراك  Xbox Gold في أكتوبر ، وهناك أربعة ألعاب وتشمل هذه Aaero و Hover و Castlevania: Harmony of Despair و Resident Evil Code: Veronica X ، يمكنك الاطلاع على مقطع الكشف أدناه.

يمكن لأعضاء Xbox Live Gold الحصول على هذه العناوين كجزء من اشتراكهم ، يمكن لأعضاء Xbox Game Pass Ultimate الحصول عليها أيضًا ، حيث يتم تضمين Gold في خدمة Xbox Game Pass Ultimate.

Aaero هي لعبة Xbox One يتسابق فيها لاعبون في بيئات سريالية ويواجهون زعماء ملحميون ، تتميز اللعبة بموسيقى مرخصة من Noisia و Flux Pavilion و Katy B و The Prototypes و Neosignal. Aaero وهي مجانية من 1 إلى 31 أكتوبر.

Hover هي أيضًا لعبة Xbox One ، تدور أحداثها في عالم مفتوح ثلاثي الأبعاد ، حيث تنضم إلى مجموعة متمردة تُعرف باسم Gamers ثم تحارب القانون من خلال أفعال المثيرة خلال رحلتك إلى محطة Orbital ، ستكون Hover متاحة مجاناً من 16 أكتوبر إلى 15 نوفمبر.

Harmony of Despair هو عنوان Xbox 360 side-scroller يمكن تشغيلها عبر ميزة التوافق مع الإصدارات السابقة ، وأخيرًا Resident Evil Code: Veronica X هي لعبة Capcom الكلاسيكية حيث يجب عليك مساعدة Claire Redfield في العثور على شقيقها Chris ، الذي فقد في أوروبا وهي مجانية من 16 إلى 31 أكتوبر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة