القائمة
شركة Seagate تقدم بطاقة التوسعة الخاصة بـ Xbox Series X!

شركة Seagate تقدم بطاقة التوسعة الخاصة بـ Xbox Series X!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-21

إن كنت متشوقاً لمعرفة المزيد عن جهاز Microsoft الجديد، فيجب أن تعرف أن مواصفات Xbox Series X تتضمن وجود وحدة SSD من أجل التخزين عليها بشكل أساسي عوضاً عن الهارد ديسك. الفكرة هنا أن هناك بطاقة لتوسعة سعة الـ SSD الداخلية لجهاز Xbox Series X وهذه البطاقة تأتي من شركة Seagate.

مواصفات Xbox Series X للـ SSD

ستقوم هذه البطاقة بإضافة تيرابايت كاملة من الـ SSD لجهاز الـ Xbox الجديد من خلال تركيبها في الخلف لكي تصل إلى واجهات الـ PCIe الخاصة بالجهاز من أجل سرعات نقل مرتفعة. الواجهة التي تستخدمها هذه البطاقة هي الـ PCIe 4.0 من خلال خطين لكي تصل إلى سرعة الـ SSD الذي يأتي في جهاز Xbox Series X وهي 2.4 جيجابايت في الثانية.

وحدة تخزين Xbox Series X من Seagate

من الواضح أن Seagate تريد أن تلعب دوراً أكبر في الجيل القادم من أجهزة الكونسول ومن خلال وضع معايير خاصة لها عند التحضير للوحدات الخاصة بالمنصات المنزلية من أجل الإبقاء على معدلات الأداء الخاصة بالأجهزة الجديدة التي تروج لوحدات الـ SSD الخاصة بها والتي -في حالة منصة Microsoft- سترف سعر Xbox Series X بشكل ملحوظ. هذه البطاقة بالطبع تأتي كجزء من شراكة بين Seagate وXbox إن كنت لا تعلم.

لا نعلم بعد أي شيء عن سعر هذه الوحدة الجديدة من Seagate، ولكننا نتوقع أنها ستكون أغلى من وحدات الـ NVMe التي تأتي بالجيل الرابع من واجهات الـ PCIe نظراً لوجود البطاقة المسؤولة عن التوصيل بينها وبين المنصة نفسها، مع العلم أيضاً أن وحدات الـ NVMe بهذه الواجهة ليست بالرخيصة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة