FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
علامة تجارية جديدة باسم Xbox Series XS تلمح لجهاز جديد في الطريق!

علامة تجارية جديدة باسم Xbox Series XS تلمح لجهاز جديد في الطريق!

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-01-06

تعاني مايكروسوفت مثلها مثل سوني من الطلب المتزايد على منصات الجيل الجديد Xbox Series X، ولكن رغم ذلك، تنظر الشركة الأمريكية إلى ما هو أبعد من الجيل الحالي، حيث يبدو وكأنهما تعمل على نسخة محسنة من جهازها الصادر بالأسواق قبل شهور قليلة، أو ربما نموذج معدل مع إمكانيات جديدة وسعر أرخص. Xbox Series X|S ألعاب إطلاق

مايكروسوفت قامت في 29 ديسمبر 2020 بتسجيل العلامة التجارية Xbox Series XS دون وجود أي تفاصيل محددة حول ما يرمز إليه هذا الاسم، ولكن بمجرد انتشار الخبر بدأت التوقعات بوجود نموذج جديد من Xbox Series X قيد التطوير، ربما يكون نموذج معدل لا يتضمن أي تحديثات رئيسية باستثناء التغلب على بعض المشاكل التي عانى منها المستخدمين وقت إطلاق الجهاز مثل محرك الأقراص المدمجة.

على الجانب الآخر يعتقد البعض أن هذا الاسم يرمز لإصدار معدل من Xbox Series X ربما يتخلى عن محرك الأقراص المدمجة ويصدر بسعر أرخص لينافس PS5 Digital، على الجانب الآخر تشير بعض التوقعات إلى أن الاسم قد يرمز لجهاز محسن يصدر بعد عامين من الآن ويقدم أداء أقوى وسعر أرخص على غرار ما حدث في منتصف الجيل الماضي من أجهزة محسنة سواء Xbox One X أو PS4 Pro.

لا يمكننا أن نجزم بمدى صحة تلك التسريبات، وبالتالي ليس أمامنا سوى انتظار تصريحات مايكروسوفت الرسمية بخصوص العلامة التجارية الجديدة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة