FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
إشاعة: شركة XBOX تنوي الاستحواذ على مطوري Just Cause و Tomb Raider

إشاعة: شركة XBOX تنوي الاستحواذ على مطوري Just Cause و Tomb Raider

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-10-05

هل تخطط Microsoft للاستحواذ على مطور Tomb Raiders ؟ ، يدعي Jeff Grubb أن Microsoft تركز على ثلاثة استوديوهات جديدة ترغب في شرائها.

في أعقاب استحواذ Sony مؤخرًا على Bluepoint واستوديوهات أخرى ، من السهل أن ننسى أن Microsoft هي الشركة التي قامت بأكبر عمليات الغستحواذ في الجيل الجديد ولم تكن هناك أي عمليات استحواذ جديدة منذ فترة ، ولكن وفقًا لأحد المطلعين الموثوق بهم ، من المحتمل أنهم يقومون بالفعل بإجراء استحواذ جديد .

ونتيجة لذلك ، يدعي أن Microsoft تتطلع إلى الاستحواذ على هؤلاء المطورين ، الذين تعمل معهم حاليًا ، والذين لم تستحوذ عليهم بعد ، أحد الأمثلة التي قدمها هو التعاون بين The Initiative و Square Enixs Crystal Dynamics.

بالكاد تعتبر Crystal Dynamics أهم استوديو لـ Square Enix وهي مسؤولة بشكل حصري تقريبًا عن سلسلة Tomb Raider ، ناهيك عن أن المطور مشغول بتطوير لعبة Tomb Raider القادمة ، أما بالنسبة إلى Avalanche Studios ، فهي شركة تابعة لاستوديو Nordisk Film ، مما يعني أن الشراء المحتمل من Microsoft سيكون صعبًا ومكلفًا.

Io Interactive هو و الاستوديو الوحيد الذي يتمتع بالاستقلال التام ومع ذلك ، كانت مملوكة سابقًا لشركة Square Enix وأصبحت استوديوًا مستقلًا فقط في أوائل عام 2017 ، وقد افتتحت شركتين تابعتين مستقلتين في وقت سابق من هذا العام ، لذلك سوف يستغرق الأمر الكثير لجعل الشركة ترغب في التخلي عن استقلالها بالفعل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة