انتشرت في الآونة الأخيرة العديد التسريبات الخاصة بـ سلسلة Xiaomi 12 حيث تم الكشف بالفعل عن ما يمكن أن تنطوي عليه المجموعة، حتى أننا اكتشفنا مؤخرًا تصورات لمفهوم طراز Ultra، حيث ظهرت عروض المصنع من vanilla Xiaomi 12. وفقًا لموقع ويب حديث يعرف بـ Zoutons  تم إجراء العروض بواسطة المسرب المعروف OnLeaks، لذلك سوف يتم أخذ هذه التسريبات على محمل الجد.

تسريبات: تقليص غيرمتوقع لـXiaomi 12  ليكون في حجم Galaxy S21

تكشف العروض أن Xiaomi ربما اختارت تغيير التصميم، كما يتضح من الصور، تحتوي اللوحة الخلفية على وحدة كاميرا مختلفة مقارنة بـ Mi 11، و يبدو أن ترتيب الكاميرا إلى حد كبير هو نفسه الموجود في هواتف Xiaomi Mi 10T ، حيث توجد وحدة مستطيلة الشكل يحمل مستشعرًا كبيرًا ومستشعرًا أصغر حجمًا جنبًا إلى جنب مع فلاش LED مزدوج.

وتشير العروض أيضًا إلى أن هاتف Xiaomi 12 يمكن أن يحتوي على وحدة تحكم في الصوت وزر طاقة على الحافة اليمنى، بينما تظل شبكة مكبر الصوت ومنفذ USB-C على الحافة السفلية حتى الآن.

علاوة على ذلك من الواضح أن الجهاز يتميز بكاميرا سيلفي ذات فتحة مركزية واحدة، والتي ستكون تحولًا طفيفًا لأن Mi 11 يحتوي على ثقب في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

وفقًا لتقرير الموقع، من المتوقع أن يأتي الهاتف بـ بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، وتكرر Zoutons شيئًا أكدته Xiaomi نفسها، أن الهاتف سوف يحمل أحدث شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1.

أما بالنسبة إلى السعر سوف يكلف الهاتف 69،990 روبية، أي حوالي 690 جنيهًا إسترلينيًا و 920 دولارًا و 1290 دولارًا أستراليًا،على الرغم من أن Xiaomi لا تبيع هواتفها في الولايات المتحدة.

في النهاية يشير التسريب إلى أن هاتف Xiaomi 12 سيحتوي على شاشة بحجم 6.2 بوصة، وهي صغيرة بشكل مذهل مقارنة بما توقعناه، حيث كان لدى كل من Mi 11 و Mi 11 Ultra شاشات 6.81 بوصة، وحتى 6.67 بوصة 11T و 6.55 بوصة Mi 11 Lite لم تنخفض إلى 6.2 بوصة وهذا هو حجم Galaxy S21 القياسي تقريبًا.

لقد ربطنا Xiaomi كعلامة تجارية فائقة الحجم، حيث كانت جميع هواتفها كبيرة جدًا  وستكون 6.2 بوصة تقلصًا كبيرًا عن الهواتف المحمولة الضخمة Mi 11. ربما إذا جاء Xiaomi 12 بحجم 6.2 بوصة، فستظل أجهزة Pro و Ultra في المستويات الأعلى من حيث الحجم.