FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة Xiaomi تطلق جهاز Mi Notebook X Pro المصمم للاعبين!

شركة Xiaomi تطلق جهاز Mi Notebook X Pro المصمم للاعبين!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-06-30

قامت شركة Xiaomi اليوم بإطلاق أول جهاز لاب توب احترافي لها بشاشة OLED، وهو Mi Notebook X Pro. هذا اللاب توب يأتي بشاشة ذات مقاس الـ 15.6 بوصة وبوضوحٍ عالٍ أيضاً، خصوصاً وأنه يأتي بشاشة تشغل مساحة 91% من جسم الغطاء الخاص باللاب توب. 

Xiaomi Mi Pro X Notebook

يأتي اللاب توب بمعالجات Tiger Lake H35 من Intel، وأعلى معالج يمكنك الحصول عليه بداخل هذا اللاب توب هو معالج Core i7-11370H. تم تحصين شاشة اللاب توب أيضاً من خلال زجاج Gorilla على حسب ما كشفت عنه الشركة، مع العلم أن بطاقة GeForce RTX 3050 Ti الخاصة بـ NVIDIA ستكون المسؤولة عن عرض المحتوى عليها. 

 

يمكنك الحصول أيضاً على ما يصل إلى 32 جيجابايت من الذواكر العشوائية في هذا اللاب توب، والتي تأتي من فئة الـ LPDDR4X. بالنسبة لحلول التخزين، فيأتي هذا اللاب توب بما يصل إلى تيرابايت من وحدة تخزين الـ PCIe NVMe SSD. 

 

‏يأتي هذا اللاب توب بسماعات بقوة اثنان واط حاصلة على شهادات Harmon Kardon. مدخل الـ USB Type-C متاحٌ أيضاً لكي يدعم شحن بطاريته بنسبة 50% في 25 دقيقة فقط لا غير، وهذا يرجع إلى دعمها للشحن بقوة 130واط. 

 

‏الطلب المسبق بدأ بالفعل لهذا الجهاز مع العلم أن سعره يبدأ من 1200 دولار ويصل إلى 1550 دولار أمريكي الأعلى نسخة. ‏هذه الأجهزة تأتي باللون الرمادي فقط، وجسمها مصنوع من الألومنيوم بسمك 17.5 مليمتر. 

 

‏لا نعلم أن كانت هناك نية لإطلاق هذا الجهاز في الدول العربية، وهذا لأن الإطلاق تم في الصين فقط. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة