FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة Xiaomi تعتزم اطلاق شاشة للألعاب بدقة 1080p ومعدل تحديث 360Hz

شركة Xiaomi تعتزم اطلاق شاشة للألعاب بدقة 1080p ومعدل تحديث 360Hz

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-26

تشير التقارير المتداولة على الويب إلى أن شركة Xiaomi تخطط للدخول الى سوق معدل التحديث المرتفع في الفترة القادمة ، وذلك بعد الإصدارات المثيرة جدًا للشركة في سوق وسائل عرض الألعاب "السائد". حيث تشير التقارير إلى أن الشركة تستعد للإعلان في 11 نوفمبر عن إطلاق شاشة جديدة عالية معدل التحديث مع دقة عرض 1080 بكسل . وبالرغم من أنها ستأتي مع معدل تحديث مرتفع ، الا أن المصادر مختلفة حول معدل التحديث الفعلي ، سواء كان 240 هرتز أو 360 هرتز - لكنها جميعها متفقة على ظهور منتج - أو ربما كلا المنتجين - .

ستتوفر الشاشة في حيز السعر 145 دولارًا ، وهو شيء يمكن لشركة Xiaomi تحقيقه ؛ حيث تميل الشركة إلى المراهنة على اختراق السوق أولاً ، قبل توسيع نطاق منتجاتها بمنتجات ASP الأعلى . يُتوقع أن يكون محور الشاشة Diagonal في نطاق 24.5 بوصة ، مع لوحة بدقة عرض 1080p مصحوبة بمعدلات التحديث هذه . ومن غير المؤكد حاليًا نوع تقنية اللوحة المعروضة هنا - ولكن يذكر البعض كونها من نوع IPS الخاصة بـ AUO ، بينما يزعم البعض الآخر أن اللوحة ستكون من نوع TN بسبب هذه الأسعار .

وبالرغم من أنه ليس هناك الكثير من التقنيات التي يمكن شراؤها ب 145 دولارًا . الا أن هذه الشاشة يمكن أن تصبح عرضًا جذابًا للغاية للاعبين أصحاب الميزانيات المحدودة ، على الرغم من أننا نعلم جميعًا أن 360 هرتز (وحتى 240 هرتز) مع دقة 1080 بكسل يصعب تحقيقه إلى حد ما بسبب قيود وحدة المعالجة المركزية على الأداء.

أضف تعليق (0)
ذات صلة