القائمة

شركة XPG تطلق ذواكر Spectrix D50 بنسخ ASUS  ROG!

شركة XPG تطلق ذواكر Spectrix D50 بنسخ ASUS ROG!

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-09-09

قامت XPG، وهي الذراع الخاص باللاعبين من ADATA، بالتعاون مع شركة ASUS لإطلاق نسخ ROG من ذواكر Spectrix D50 التي قمنا بمراجعتها من قبل من فئة الـ DDR4. هذه الذواكر المصممة خصيصاً من أجل الأجهزة التي تعمل بلوحات ROG ستأتي لكي تتمكن من التعامل معها بشكلٍ كامل على واجهات ASUS المختلفة.

بما أن هذه الذواكر حاصلة على شهادات ROG، فهذا يعني أنها نجحت في تخطي اختبارات ASUS الخاصة بالتوافق وكسر السرعة لكي توفر أفضل أداء ممكن مع أعلى ثبات على لوحات ROG. هذه الذواكر ستتواجد بشكل مبدأي على هيئة حزمة بوحدتين، كل وحدة فيهم بسعة الـ 8 جيجابايت مع تردد يصل إلى 3600 ميجاهرتز بملفات XMP 2.0.

XPG ADATA D50 Spectrix ROG

بالنسبة للتصميم، فلا تتوقع مزايا جزرية في تصميم هذه الذواكر العشوائية. نفس تصميم XPG Spectrix D50 نراه هنا، لكن مع علامة ROG على الذاكرة نفسها أسفل منطقة الإضاءة. هذه الإضاءة، بالطبع، قابلة للبرمجة من خلال برمجيات ASUS Aura Sync، وهذا لكي تقوم بمزامنتها مع باقي القطع.

لم يتم الكشف بعد عن سعر هذه الذواكر من XPG، لكن لا نتوقع أن يكون فارق السعر كبيراً بينها وبين الذواكر الأصلية التي قمنا بمراجعتها من قبل، وهو سعر الـ 95 دولاراً أمريكياً لثنائي الوحدات. نتمنى أن نرى هذه الوحدات قريباً في السوق، وهذا لكي نرى ما هو الجديد الذي ستقدمه لنا!

أضف تعليق (0)

ذات صلة