القائمة

الكشف عن سلسلة كيسات ZALMAN Z8 بحجم Mid-Tower

الكشف عن سلسلة كيسات ZALMAN Z8 بحجم Mid-Tower

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-02-22

ZALMAN Z8 Mid-Tower Cases 05

أعلنت ZALMAN اليوم عن تدشينها لخط جديد من كيسات الحاسوب بإسم Z8 لتستهدف فيه جمهور اللاعبين ضمن حجم Mid-Tower حيث تهدف من هذه السلسلة الجديدة توسيع تشكيلتها بهذا الحجم المفضل للكثير من المستخدمين واللاعبين.

هذه السلسلة تضم 3 إصدارات:  الإصدار الأول Z8 يأتي بواجهة أمامية شبكية مع 3 مراوح تبريد وبدون إضاءة RGB, بينما إصدار Z8 MS فهو يأتي بنفس شكل الواجهة الأمامية ولكن مع 3 مراوح بإضاءة RGB. أما إصدار Z8 TG فهو يأتي بواجهة أمامية زجاجية شفافة مع 3 مراوح تبريد بإضاءة RGB. المنافذ المتاحة من واجهة الكيس تشمل منفذين USB3.0 ومنفذ USB 2.0 مع منفذ لسماعة الرأس ومنفذ للمايك, بينما الوزن الكلي للكيس هو 6.8 كغ.

المشترك مع هذه الكيسات هي الواجهة الجانبية الزجاجية التي يمكن أن تفتحها بسهولة كالباب بفضل قواعد التثبيت الخاصة بهذه الواجهة لتساعدك على تغير القطع أو تعديلها بشكل سهل. هيكل الكيس مصنوع من المعدن والبلاستيك وبفضل تصميمه الداخلي الذكي فهو قادر على استيعاب كل انواع اللوحات الأم بما فيها E-ATX(~280mm) / ATX/ mATX/ Mini-ITX, أضف إلى استيعاب بطاقة رسومية بطول 350mm ومشتت هوائي بارتفاع 160mm مع مزود طاقة بطول 180mm.

حلول التخزين القادر على استيعابها تشمل 4 أقراص 2.5 بوصة و قرصين بحجم 3.5 انش أو 2.5 انش. ماذا عن مراوح التبريد؟ لجعل حركة الهواء تدور بشكل جيد بداخل قطع الهاردوير التي ستقوم بتركيبها, يستطيع هذا الكيس تركيب 3 مراوح تبريد أمامية بحجم 120MM أو مروحتين بحجم 140MM, مع إمكانية تركيب مروحتين 140MM أو 120MM في الجهة العلوية من الكيس, مع مروحة وحيدة في الجهة الخلفية بحجم 120MM.

وكحلول تبريد يستطيع استيعاب ردياتير بحجم 280MM في الجهة العلوية من الكيس, و ردياتير بحجم 120MM في الجهة الامامية من الكيس وفي الجهة الخلفية منه أيضاً. بالنسبة للسعر فلم تفصح الشركة بعد عن الأسعار.

أضف تعليق (0)

ذات صلة