تم رسمياً إطلاق موقع "زمزم.كوم" "Zamzam.com" كأول منصة رقمية لتنظيم رحلات العمرة عبر الإنترنت، وذلك بالتعاون من منصة TBO.com العالمية للسفر.

سيتيح الموقع الجديد للمعتمرين ووكلاء السفر حول العالم تخطيط رحلات العمرة وتنظيمها بكافة تفاصيلها عبره، حيث جرى تطوير المنصة لتلبية الحاجة المتزايدة إلى إثراء السياحة الدينية وتيسيرها وإضفاء طابع الحداثة عليها.

ووصف عمر أكب، الرئيس التنفيذي لموقع Zamzam.com، الدور الذي تقوم به منصة السفر عبر الإنترنت هذه في إحداث التحوّل بقطاع السياحة الدينية، بـ «الحيوي والمهمّ»، قائلًا إن ابتكار هذه المنصة جاء بوحي من القيم الأساسية المتمثلة في النزاهة والموثوقية والشفافية، وبغرض تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 التي تتمثل في التيسير على الجميع في كل ما يتعلق بالتخطيط لرحلات العمرة وتنظيمها.

إطلاق موقع زمزم.كوم

أبرز الخدمات التي تقدمها منصة زمزم.كوم

يتمتع الموقع الجديد بمحرك بحث مخصص لحجز رحلات العمرة، وواجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين حجز وتنسيق رحلاتهم بأنفسهم بشكل سريع وبسيط.

ويمكن للمعتمرين ترتيب رحلات العمرة الخاصة بهم بداية من حجز رحلة السفر ومروراً بالإقامة والفنادق وحتى وسائل النقل والمواصلات، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال وحتى الجولات السياحية.

الموقع الجديد حاصل على اعتماد وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية (مقام)، نظام التوزيع العالمي الرسمي التابع للوزارة.