FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تطبيق زووم يخطط لإضافة ميزة الترجمة الفورية لمكالمات الفيديو

تطبيق زووم يخطط لإضافة ميزة الترجمة الفورية لمكالمات الفيديو

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-06-30

أعلنت شركة زووم أمس عن خطتها لشراء شركة " Karlsruhe Information Technology" الألمانية، المعروفة أيضاً باسم Kites، والمتخصصة في مجال الترجمة الفورية القائمة على التعلم الآلي. سعياً منها لإضافة ميزة الترجمة الفورية لمكالمات الفيديو على التطبيق.

تتكون الشركة الألمانية من عشرة باحثين من معهد " Karlsruhe" للتكنولوجيا، وتملك جهود مستمرة في مجال الترجمة الفورية المعتمدة على التعلم الآلي.

لم تشارك Zoom الشروط المالية للصفقة ، لكنها كشفت أن الشركة الناشئة ستساعدها في جلب ميزات الترجمة الآلية إلى نظامها الأساسي. وصرحت الشركة أيضاً أنها قد تنشئ مركزًا للبحث والتطوير في ألمانيا.

وتعليقاً على هذه الخطة، صرح " Velchamy Sankarlingam" من زووم قائلاَ: " نحن نبحث باستمرار عن طرق جديدة لتقديم السعادة لمستخدمينا وتحسين إنتاجية الاجتماعات ، وستكون حلول "الترجمة الآلية" أساسية في تعزيز منصتنا لعملاء Zoom في جميع أنحاء العالم."

بالتأكيد الترجمة الآلية ستكون إضافة مميزة إلى تطبيق مكالمات الفيديو الشهير الذي ذاع صيته في الآونة الأخيرة، خاصة اون بعض المنافسين مثل Cisco أضافت مؤخرًا ميزة الترجمة في الوقت الفعلي لبرنامج Webex الخاص بها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة