ZOTAC-CES-04

تستعد ZOTAC لمعرض CES 2015 مع مجموعة من منتجات ZBOX, و مجموعة من البطاقات الرسومية الأحدث ZOTAC GeForce GTX 980 و GTX 970 في جناح الاجتماع الخاص في Caesar's Palace, لاس فيغاس، نيفادا. مجموعة ZOTAC ZBOX القادمة تتضمن تشكيلة ZBOX pico موسعة، E-series gaming الجديدة، سلسلة passive C- الجديدة وحواسب ZBOX mini.

يقول توني ونغ، المدير التنفيذي لـ ZOTAC" لقد أطلقنا حواسب ZBOX mini في 2014 مع passive C-series nano، سلسلة E- المهيأة للعب ومع سلسلة pocketable pico. هذه العام نحن نقدم لكم المنتجات الناجحة لنا لإضافة المزيد من الميزات والأداء وفي الوقت نفسه الحفاظ على تصاميمها الحائزة على جوائز".

مجموعة ZOTAC ZBOX C-series nano mini-PC المبردة بتبريد يطلق عليه بإسم passive, وهي حلول تبريد خالية من المروحة. تبدأ التشكيلة مع جهاز ZBOX CI321 nano الذي يجمع بداخله معالج Intel ثنائي النواة مع dual Gigabit LAN, 802.11ac Wi-Fi وهو مهيأ لذاكرة ثنائية القناة. الـ ZOTAC ZBOX CI321 الجديد هو حاسوب mini- هادئ، كفؤ من ناحية الطاقة ويستطيع أداء مهام يومية بشكل سهل.

اما استعراضها لحاسوب ZBOX E-series gaming mini الجديد فسوف يكون أيضا في جناح الاجتماع. ما سوف يتمتع به حاسوب ZBOX E-series gaming mini هو دعمه لتقنية G-SYNC من أجل سلاسة وأداء مذهل مع الجيل الأحدث للألعاب المتطلبة، ودعم تعدد العرض من أجل رؤية واسعة مع دقة 4K 60Hz...كل ذلك يأتيك في جهاز على شكل علبة واحدة صغيرة متكاملة.

بينما الجيل الثاني من سلسلة ZOTAC ZBOX pico تأتي لنا بنسخة AMD و Intel التي تضيف المزيد من الخيارات الرائعه لحاسوب pocketable mini. تحسينات مشوقة تم إضافتها للجيل الثاني من سلسلة ZBOX pico والتي تتضمن دعم ثنائي العرض، Gigabit Ethernet و USB 3.0 لتوفر تجربة حوسبية غنية بالميزات بشكل pocketable.

ان النموذج الأولي لحاسوب ZBOX mini سوف يكون قادر على تشغيل أربع شاشات عرض وسينطلق عما قريب حيث سيكشف ضمن المعرض. هذا الجهاز ذو تصميم العلبة الصغيرة يدل بوضوح على القوة القادر على تقديمها فيما يخص حلول العرض، كما انه يوفر لك تنوع من أجل الاستخدام الشخصي والمهني. بختام استعراض تشكيلة ZBOX يبقى لدينا جهاز ZBOX mini-PC , حيث هذا الجهاز قادر على أن يتسع لاثنين من أقراص 2.5inch SATA.

اما الجديد بالنسبة لمجموعة البطاقات الرسومية لـ ZOTAC لمعرض CES 2015, فهو زوج من البطاقات الرسومية GeForce GTX 970 المصممة للاعبين المحترفين. الإضافات الجديدة تركز على الميزات وعلى الأداء. لاستعراضها، تم بناء جهاز لعب مميز مع تمكين حلول SLI من أجل تجربة لعب مميزة مع دقة 4K لكي تعمل الألعاب بشكل سلس. بالإضافة الى زوج من أنظمة BSMODs المشغل بواسطة بطاقات ZOTAC GeForce GTX 980 AMP! Extreme و GTX 980 AMP! Edition حيث كلاهما سيتم عرضه في المعرض...طبعا سوف يكون هناك عرض توضيحي وبالتفصيل لهذه المنتجات عندما يتم الكشف عنها في معرض CES 2015 الذي يبدأ من 6 يناير حتى 9 يناير.