القائمة
مارك زكربيرج ينفي اختيار اسم بعينه للتطبيق ولازال البحث جاري

مارك زكربيرج ينفي اختيار اسم بعينه للتطبيق ولازال البحث جاري

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-21

أمس أعلنت The Verge أن Facebook قد يغير اسمه ليعكس بشكل أفضل طموحاته لـ metaverse، واليوم ظهر تقرير آخر أن الاسم لم يتم تحديده بعد، وأن الشركة تخطط للكشف عنه قريبًا، وفقًا لما قاله الصحفي كيسي نيوتن أن الاسم الجديد سيتم الاعلان عنه الاثنين المقبل، ربما في مؤتمر Oculus Connect المقرر عقده يوم الخميس المقبل.

فيسبوك - ماسنجر

وتشير عدة مصادر إلى أن الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج لم يستقر على الاسم النهائي ، مما يعني أن كل تلك الاقتراحات المجنونة التي رأيناها عبر الإنترنت ربما تؤخذ في الاعتبار!

يلقي التقرير أيضًا بعض الضوء على نشأة هذا التغيير المحتمل في الاسم، وبحسب ما ورد كانت الشركة تناقش هذه الخطوة لمدة شهرين على الأقل، وضغط أنطونيو لوسيو ، رئيس التسويق التنفيذي السابق على Facebook من أجل تغيير اسم الشركة قبل ثلاث سنوات، من أجل فصل المنتجات عن الشركة، لكن القرار أُبطل.

في غضون ذلك ، حدث الكثير من الأشياء. بينما استمر Facebook في جني الكثير من الأموال، فإن العديد من المخاوف بشأن دور Facebook في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016، وممارسات الخصوصية والأمن، وتأثيره العام على رفاهيتنا دفعت المنظمين إلى فرض غرامات، وحتى اقتراح تقسيمها إلى عدة الشركات الصغيرة. 

الجدير بالذكر أن Facebook يفكر على نطاق أوسع بكثير من وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام، وكان زوكربيرج يتحدث بصراحة عن metaverse كونه مستقبل الشركة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة