نظرة على الفأرة Cooler Master MM830

إن محاولة التفكير خارج الصندوق دائماً يكون أمر مثير للاهتمام ولكن ما الذي يُمكن أن يكون خارج الصندوق عندما يتعلق الأمر بصناعة فأرة ألعاب؟ هل حساسية DPI زيادة؟ ام أزار أكثر وقابلة للبرمجة؟ أو ربما إضاءة RGB بنسب استحواذ أكبر ، حجم أخف وتحكم أفضل؟ ربما فأرة قابلة للتعديل والتحكم في وزنها وبعض أجزائها؟ كل تلك الأفكار ليست بالجديدة تماماً وفي الواقع هناك الكثير من الماوسات في السوق التي تقدم كل ذلك ، ولكن ماذا عن فأرة تحتوي على شاشة؟!

الطراز MM830 من Cooler Master هي الفأرة الأولى للألعاب التي تأتي بشاشة Oled! ولكن مهلاً ما فائدة وجود شاشة على هيكل فأرة وما الذي ستُقدمة من إضافة للاعبين؟ دعونا نتعرف على ذلك من خلال تلك المُراجعة.

بداية يجب أن تعلم أن الفأرة Cooler Master MM830 ليست من النوع الخفيف أو ذات التصميم الصغير ولمن يقرأ مُراجعاتي سيعلم تماماً أني لا أفضل الماوسات ذات الحجم الكبير ، لكن على الرغم من ذلك فالفأرة تأتي بتصميم يجعل من مسكتها مُريحة لانها تُلائم كل من قبضتي Claw و Palm ، كما أن القطاع الجانبي منها والتي يستند عليها اصبعك الكبير زادت من هذه الراحة التي أتحدث عنها.

هذا القطاع الجانبي في الواقع رأيناه من قبل في الفأرة Nightsword من Corsair بنفس التصميم والفكرة تقريباً ولكن تبدو في الفأرة Cooler Master MM830 بشكل أصغر لذلك كان مُريحاً أكثر أثناء الأستخدام.