ASUS-X99-WSIPMI

أعلنت ASUS Middle East عن X99-WS/IPMI، وهي لوحة محطة عمل بتصميم (ATX (12-inch x 10-inch مستندة على شريحة Intel X99 Express مع تصميم محسن لفعالية تبريد أفضل وقابلية كسر سرعة OC Socket الحصرية من ASUS من أجل كسر سرعة تردد الذاكرة والمعالج بشكل استثنائي. بما انها متوافقة مع معيار إدارة أنظمة واجهة 2.0 (IPMI 2.0) الأحدث ومع طراز إدارة عن بعد ASUS ASMB8-iKVM’s، فإن اللوحة الأم X99-WS/IPMI ليست موجهة فقط للمحترفين واللاعبين بل أيضا موجهة لمحطة العمل الإحترافية ومراكز البيانات.

مع OC Socket المتوافق مع سوكيت Intel LGA2011-v3 لتعزيز أداء كسر السرعة من أجل معالجات الجيل التالي Intel Core i7، فإن X99-WS/IPMI تتضمن ايضا Dr. MOS و Beat Thermal Chokes II الحصرية من ASUS، مع مكثفات 12K فائقة التحمل و منفذ طاقة ProCool. 

هذه الإضافة الأحدث لتشكيلة لوحات محطة عمل ASUS تعرض أيضا حلول تخزين رائدة في مجال الصناعة مع M.2 على متن اللوحة وهي تدعم ايضا بطاقة توسعة ASUS PIKE II الحصرية. إنها تمتلك أيضا أدوات بسيطة، فعالة سهلة الصيانة وحصرية من ASUS التي تتضمن -Code Logger و Dr. Power.

لأنها مصممه لكسر حواجز الأداء، فإن ASUS OC Socket تستعمل دبابيس إضافية لوصل الدارة الموجودة على مصفوفة أرضية معالجات (Haswell-E (LGA لكسر سرعة أفضل, ومقترنه مع ASUS UEFI BIOS المعدل. هذه الميزة الحصرية تمكن من تحقيق ترددات ذاكرة DDR4 أعلى، خمول أقل واستقرار معزز أثناء كسر السرعة، من أجل ظروف كسر سرعة العنيف، مثل النيتروجين السائل. ان OC Socket متوافق 100% مع معالجات Haswell-E LGA 2011-v3 الجديدة، لضمان تركيب مثالي مع تحقيق أداء كسر السرعة مذهل.

ASUS تقدم لوحتها الجديدة X99-WS/IPMIASUS تقدم لوحتها الجديدة X99-WS/IPMIASUS تقدم لوحتها الجديدة X99-WS/IPMI

اللوحة الأم X99-WS/IPMI تقدم أداء ومرونة فائقة، مع ثمان منافذ DDR4 DIMM، وخمس منافذ PCI Express 3.0 x16. اللوحة الجديدة تم تصميمها كي ترفع أقصى حد من التدفق الهوائي، وذلك مع وجود منافذ المعالج والذاكرة في ترتيب موازي لتعزيز الحد الأقصى من حلول التبريد من أجل زيادة الكفاءة – بحيث يجعل من لوحة X99-WS/IPMI لوحة مثاليه لكلا من استعمال محطة العمل ومراكز البيانات. 

مع طراز ASMB8-iKVM المتوافق مع IPMI 2.0، فإن الإدارة السهلة عن بعد لـ X99-WS/IPMI تم تفعيلها عبر أداة ASUS System Web-based Management (ASWM) Enterprise management البسيطة والمبتكرة، التي تعمل عبر واجهة مستندة على الانترنت والتي تعمل مع كل المتصفحات المشهورة، وبذلك يصبح المدراء قادرين على توفير الوقت والجهد باستخدام ASWM Enterprise للتحكم بالجهاز. إدارة ASMB8-iKVM’s توفر تشخيص ومراقبة عن بعد على مدار الوقت حتى إذا كان نظام تشغيل السيرفر متوقفا أو خارج العمل، مما يتيح إدارة مركزية متعددة بما فيها، فلاش BIOS، تسجيل الخطأ، جدولة المهام، التحكم عن بعد والتحكم بالطاقة.

اللوحة الأم X99-WS/IPMI التي تستفيد من المكونات الممتازة و المختارة بعناية بواسطة مهندسي ASUS لتوفر كفاءة متميزة, تتضمن ايضا Dr. MOS المدمج ليقلل درجات الحرارة من أجل تشغيل أكثر كفاءة للـMOSFET. بالإضافة الى Beat Thermal Chokes II الحصرية من ASUS. الـ Beat Thermal Chokes II يوفر متانة أعظم وكفاءة طاقة تصل إلى 94% تحت التشغيل الطبيعي. تصميم الزعانف الخاصة بها ينتج عنها درجات حرارة أقل بخمس درجات من أجل استقرار إضافي، والمعززة بشكل إضافي باستخدام طبقة ذهبية عالية التوصيل.

كما ان اللوحة الأم X99-WS/IPMI مبنية مع مكثفات 12K صلبة ذات مقاومة فائقة. تلك المكثفات اليابانية الصنع قادرة على الصمود لـ12 ألف ساعة مع درجات الحرارة العالية تصل الى 105 درجة مئوية، والتي تتجاوز المتطلبات اليومية. في درجات حرارة التشغيل النموذجي بـ65 مئوية، فإن مكثفات 12K تمتلك عمر متوقع بـ1.2 مليون ساعة.

كما تتميز بـProCool هو منفذ طاقة للوحة X99-WS/IPMI المعاد ابتكاره والمقدم بشكل حصري من ASUS. منفذ ProCool يضمن اتصال آمن ووثيق على نحو استثنائي مع اللوحة الأم. هذا التصميم أقوى بكثير، ويفيد أيضا لكفاءة الطاقة مما يتيح تبديد حرارة أفضل، ويسمح بالمحصلة بدرجات حرارة أقل. ان لوحة محطة العمل X99-WS/IPMI الجديدة تعرض حلول تخزين رائدة في مجال الصناعة، مع منفذ M.2 مدمج والذي يدعم 2280 (60mm) و 2260 (80mm)، ويدعم ايضا بطاقة ASUS PIKE II من أجل اعتماد عالي. تستفيد لوحة ـX99-WS/IPMI  أيضا من ASUS Q-Code Logger ، وهو زر صيانة سهل الذي يسجل السجلات لذاكرة فلاش بلمسة واحدة، كي يتمكن مستخدمو الجهاز من تحليل المشكلة بسرعة وسهولة.