الرئيسية » العاب » ملخص لكل ما خرجنا به من مؤتمر Bethesda ضمن فعاليات معرض E3 2017

ملخص لكل ما خرجنا به من مؤتمر Bethesda ضمن فعاليات معرض E3 2017

بواسطة عمار القاضي في 12 June,2017
featured image
العاب

كنا في السادسة من صباح اليوم على موعدٍ مع مؤتمر Bethesda ضمن فعاليات معرض E3 لعام 2017. وقد كان المؤتمر مختصرًا وقصيرًا لم يتجاوز الساعة، ولكن خرجنا منه بثلاثة ألعاب جديدة على الأقل .. والأهم أن جميعها قادمة خلال هذا العام بحد أقصى شهر أكتوبر.

بدأ المؤتمر باستعراض للعبتي DOOM و Fallout 4 ولكن في الواقع الافتراضي، مع قدوم إحداهما لـ HTC Vive والأخرى لـ VIVE و PSVR .. في تجاهل واضح لـ Oculus Rift التي قاضتها ZeniMax (الشركة الأم لـ Bethesda) في وقتٍ مبكر من العام الجاري لسرقة تقنيات خاصة بالواقع الافتراضي. يمكنك معرفة المزيد حول اللعبتين من هنا.

كما يمكنك الاطلاع على العروض التشويقية للعبتين في المقطعين التاليين :


بعد ذلك تطرق الحديث إلى نسخة السويتش من لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim والتي علمنا أنها سوف تدعم الـ Motion Controls من خلال الـ Joy-Cons كما أنها سوف تأتي بالمحتويات الإضافية Dawngaurd, Heathfire, Dragonborn مجانًا، والأهم أننا حصلنا على مؤشر لقدوم اللعبة في وقتٍ ما من خريف 2017. يمكنك الاطلاع على نسخة السويتش من اللعبة من المقطع التالي:


حصلنا بعد ذلك على معلومات بخصوص اللعبة The Elder Scrolls Online والتي سبق وأن صدرت في 2014، ليبلغ عدد لاعبيها الآن في 2017 قرابة الـ 10 مليون، واحتفاءً بهذه المناسبة تم الإعلان عن محتويين إضافيين جديدين بعنوان؛Horns of the Reach و Clockwork City، لا نعلم بعد موعد الإضافات الجديدة لكن ما نعلمه يقينًا هو قدومها خلال 2017.


الخبر الأهم خلال مؤتمر Bethesda من وجهة نظري الشخصية، جاء عندما تم الإعلان عن قدوم إضافة مستقلة للعبة Dishonored 2 والتي تحمل الاسم Dishonored: Death of the Outsider، لا يمكن اعتبارها جزء ثالث في السلسلة بقدر ما هي إضافة مستقلة كما أشرنا من قبل. سوف نوافيكم بمعلومات عن قصة اللعبة في موضوع مستقل .. لكن يمكننا أن نتوقع قدوم الإضافة الجديدة في 15 سبتمبر على المنصات الثلاث.


بعد عددٍ من التسريبات؛ تم التأكيد على قدوم لعبة The Evil Within 2 في الثالث عشر من أكتوبر المقبل للمنصات الثلاث. سوف نوافيكم بتفاصيل قصة اللعبة في موضوع مستقل أيضًا؛ لكن حتى ذلك التوقيت، يمكنك أن تمتع ناظريك بمجموعة الصور التالية ومعها عرض الكشف عن اللعبة والتي تأتي من تطوير Tango Gameworks الاستوديو المؤسس من قبل مبتكر سلسلة The Resident Evil.


ولعبة أخرى، أفادت التسريبات بوجودها قبل يومين من E3 وهي Wolfenstein 2 والتي من المقرر أن تتوفر للمنصات الثلاث في السابع والعشرين من أكتوبر المقبل، انتظروا تقريرًا مفصلًا منفصلًا عن قصة اللعبة كذلك. لكن وحتى ذلك الحين يمكنكم الاستمتاع بالعرض التالي:


بعد أن تم الإعلان عن لعبة Quake Champions في وقتٍ مبكر من العام الماضي، وبعد أن قمنا بتجربة البيتا الخاصة باللعبة، وناقشنا مزاياها وسلبياتها من خلال قناتنا على يوتيوب، تم الإعلان صباح اليوم عن قدوم ثلاثة خرائط وسلاح جديد بالإضافة إلى BJ Blazkowicz من Wolfenstein ليكون البطل الجديد في القائمة .. كذلك تم الإعلان أن البيتا سوف تكون متاحة طوال الوقت 24/7 ابتداءً من الآن. Quake Champions قادمة للحاسب الشخصي من استوديو id Software.


وعلى هامش المؤتمر، تم الإعلان عن إطلاق Bethesda لخدمة جديدة لتقديم محتوى جديد لألعاب قديمة مثل Fallout 4 و The Elder Scrolls 5: Skyrim Special Edition وذلك للمنصات الثلاث في وقتٍ متأخر من صيف 2017. الخدمة الجديدة هي Creation Club والتي من شأنها تقديم محتوى جديد من تطوير وتصميم مطورين خارجيين بالإضافة إلى مبدعين من أوساط لاعبي Fallout و Skyrim.


بذلك نكون انتهينا من سرد أهم النقاط التي وردت اليوم من مؤتمر Bethesda، يمكنكم أن تنتظروا منا تقارير مفصلة عن كل لعبة تم الإعلان عنها وخصوصًا Dishonored و Wolfenstein و The Evil Within 2. وحتى ذلك التوقيت يمكنكم الاطلاع على المؤتمر كاملًا من المقطع التالي.

ختامًا؛ ربما تكون التسريبات قد أفسدت مفاجآت مؤتمر Bethesda بالنسبة لنا، فقد أصابت التسريبات في جميع الألعاب اللهم إلا العنوان الجديد المزعوم Starfield ..ما رأيك بمؤتمر Bethesda لهذا العام؟

ما هو انطباعك؟
Happy
25%
Thumbs Up
25%
Laugh
25%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
25%
  • اني من اشد المعجبين بهل استوديو وبالاعمال الي يقدموها اعمال كلش حلوة وتنقلك وتصورلك الواقع الي تعيشوا اللعبة بكل جدية وواقعية كانك اتعيش ردات فعل الجنود الرسم التفاصيل كلشي بيرفكت مرات يكون اكو glitches بالاعابهم وتخربط اللعبة اثناء اللعب بس هل ما يخرب عليك