العاب
الرئيسية » العاب » من E3: الإعلان عن موعد إصدار ARK: Survival Evolved على المنصات الثلاثة

من E3: الإعلان عن موعد إصدار ARK: Survival Evolved على المنصات الثلاثة

بواسطة عمار القاضي في 14 June,2017
featured image

تحديث:

تم الإعلان عن تأجيل موعد إصدار اللعبة إلى 29 أغسطس 2017.

أعلن المطور Studio Wildcard رفقة الموزع Solutions 2 GO Inc أن لعبة ARK: Survival Evolved قد باتت في المراحل النهائية من الإنتاج والتطوير وسوف يتم إصدارها بشكل رسمي كامل عالميًا في الثامن من أغسطس المقبل على المنصات الثلاث PC,PS4,Xb1 ومعهم Mac و Linux.

بهذا الصدد تحدث Jeremy Stieglitz الشريك المؤسس والمخرج الإبداعي المشارك لاستوديو Wildcard قائلًا:

على مدار عامين، استطعنا أن نجذب انتباه عدد كبير من اللاعبين في عالم الديناصورات الخاص بنا. وبمساعدة هؤلاء اللاعبين نود أن نعلن أننا على وشك أن نأخذ الخطوة التالية، ونطلق اللعبة كاملة على المنصات الثلاث وحول العالم متخطيين مرحلة Early Access. ولهذا نعدكم أن لعبتنا سوف تكون أكثر إمتاعًا من أي وقتٍ مضى، وسوف نقدم لكم المزيد من المحتوى بمجرد إطلاق اللعبة والفترة التي تليها.

Ark: Survival Evolved

جديرٌ بالذكر أن لعبة Ark: Survival Evolved هي بالأساس لعبة صراع من أجل البقاء والنجاة، وتحتوي على عناصر للعب الجماعي والتنافسي. ونسخة الأقراص من اللعبة باتت متوفرة الآن للطلب المسبق في منطقة الشرق الأوسط ولكن على PS4 و Xbox One فقط.

كما أعلن المطور عن نسخة المستكشفين الخاصة من Ark: Survival Evolved والتي تضم اللعبة الأساسية ومعها التذكرة الموسمية التي تضمن لك الحصول على كافة المحتويات الإضافية فور صدورها للعبة في وقتٍ لاحق من 2017 و 2018 كذلك.

جديرٌ بالذكر أن المطور كان قد أعلن البارحة أيضًا عن قدوم مود جديد للاعبي Steam مجانًا يحمل الاسم Ragnarok يمكنك التعرف عليه من المقطع أدناه، مع العلم بأن نفس المود قادم للاعبي المنصات المنزلية في وقتٍ لاحق من شهر يوليو المقبل.

ما هو انطباعك؟
Happy
100%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%