الرئيسية » العاب » استعراضٌ سريع للعبة السباقات المنتظرة Gran Turismo Sport

استعراضٌ سريع للعبة السباقات المنتظرة Gran Turismo Sport

بواسطة عمار القاضي في 27 June,2017
featured image
العاب

يتشوق محبو ألعاب السباقات والسيارات للإصدارات المختلفة من الألعاب القادمة لهذا النوع من الألعاب والتي يقع أغلبها خلال نهايات 2017 وبدايات 2018. فابتداءً من Gran Turismo Sport و Forza Motorsport 7، مرورًا بـ Need for Speed Payback و Project Cars 2 وانتهاءً بـ The Crew 2مطلع العام المقبل، يقع محبو هذا النوع من الألعاب في حيرة من أمرهم.

واليوم في هذا المقال نحاول أن نسلط الضوء على لعبة السباقات الحصرية Gran Turismo Sport.


اللعبة من تطوير Polyphony Digital وقد تم الكشف عنها للمرة الأولى في Paris Games Week في 2015، ومن المقرر أن تكون أقرب ألعاب السباق إلينا إذ من المقرر أن تصدر في خريف هذا العام حصريًا على PS4 بطبيعة الحال، -وبذلك تشتعل المنافسة بين ألعاب السباق الصادرة في 2017 بين Dirt 4 و Forza 7 و Project Cars 2- جدير بالذكر أنه قد تم الإعلان في أغسطس 2016 الماضي عن تأجيل موعد إصدار GT Sport بداعي العمل على صقل اللعبة وإخراجها بأفضل صورة ممكنة. وقد تم تدشين بيتا مغلقة للعبة مؤخرًا.

دعم PS4 Pro و PSVR

لعبة GT Sport سوف تعمل بدقة 4K وبمعدل إطارات **60 في الثانية مع دعم تقنية HDR على منصة PS4 Pro كما أنها سوف تدعم نظارة الواقع الافتراضي PSVR. وعلى الرغم من أن اللعبة لن تكون في أفضل حالاتها على نظارة PSVR، إلا أن مطورها قد أرجع سبب ذلك إلى ضعف عتاد نظارات الواقع الافتراضي في الوقت الحالي. مرجحًا أن الواقع الافتراضي لن يكون في أفضل حالاته إلا عندما تتوفر النظارات التي تعمل بشاشتين 8K لكل واحدة ومعدل تحديث 200HZ وهو ما قد يستغرق خمسين عامًا على الأقل، إذ أن نظارات الواقع الافتراضي في الوقت الحالي لا تتجاوز دقة 960×1080 للعين الواحدة ومعدل تحديث 120HZ.

**وفقًا لفريق تحليل DigitalFoundry فإن اللعبة لن تعمل على 60 إطارًا في الثانية بشكل ثابت ودائم، ولكنها تتغير بتغير البيئة والمكان حسب كثافة المعروض على الشاشة.


عدد السيارات ومضامير السباق داخل اللعبة

بما أننا أمام لعبة سباقات سيارات فقط -على عكس The Crew 2 التي وسعت النطاق إلى مركبات أخرى كثيرة- فإن أهم شيء يجب الحديث عنه هو السيارات وفقط. سوف تضم اللعبة حوالي 137 سيارة. وبطبيعة الحال فإن جميعها لن تكون حقيقية، حيث سيقدم المطور عددًا من السيارات التخيلية بمفهوم جديد ومختلف. لكن واحدة من السيارات الحقيقية التي ستقدمها اللعبة هي سيارات Porsche والتي كانت حكرًا على سلسلة Need for Speed لمدة 16 عامًا بموجب عقد اتفاق حصري يجمع شركة السيارات الألمانية بشركة EA.

كذلك سوف تحتوي اللعبة على قرابة 27 مضمار سباق مختلف موزعة على 19 موقع جديد من حول العالم. من بين تلك المضامير، سوف يعود إلينا المضمار المعروف Brands Hatch، كما سوف يكون هناك مضمار Tokyo Speedway.

هل أنت متحمس للعبة Gran Turismo Sport الجديدة أم أنك في انتظار ألعاب سباقات أخرى مثل Project Cars 2 أو The Crew 2 أو المنتظرة Need for Speed Payback؟ شاركنا في التعليقات

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
50%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
50%
Sad
0%
Devil
0%