الرئيسية » أجهزة ذكية » اندرويد » الإعلان رسميا عن Samsung Galaxy Note 8 المواصفات والتصميم

الإعلان رسميا عن Samsung Galaxy Note 8 المواصفات والتصميم

بواسطة معتز احمد في 23 August,2017
featured image
أجهزة ذكية

أخيرا وبعد طول انتظار لمدة أشهر، تم الإعلان رسميا عن Samsung Galaxy Note 8 منذ قليل في NewYork في الولايات المتحدة الامريكية، فهاتف الشركة الجديد Note 8 هو هاتف طال انتظاره وكثرت التوقعات حوله في السابق حتى ان البعض توقع عدم اصدار هواتف جديدة من سلسلة Galaxy Note بعد الفشل في معالجة مشاكل البطارية الخاصة بهاتف Samsung Galaxy Note 7، ولكن اليوم لدينا هاتف رائد جديد وهو أقوى هواتف Samsung على الاطلاق واغلها أيضا، فكما نعرف بناء على الصور التي تم الإعلان عنها والصور المسربة للهاتف فان الهاتف قادم بشاشة بنسبة طول الى عرض 2:1 وهى نفس النسبة المستخدمة في هاتف Galaxy S8، وبالطبع قلم S-Pen كعادة هواتف Galaxy Note منذ بدايتها.

Note 8

الهاتف يأتي بتصميم مميز من الزجاج المحمي بطبقة Corning Gorilla Glass 5 من الامام والخلف مع إطار معدني بالكامل، الهاتف مقاوم للمياه والاتربة فهو IP68، الهاتف يأتي بشاشة منحنية من الطرفين او كما تسميها الشركة Infinity Display تماما كهاتف Galaxy S8، الهاتف يأتي بسمك 8.6 مم.

اما عن المواصفات التقنية الخاصة بهاتف Samsung Galaxy Note 8 فالهاتف يأتي بشاشة بقياس 6.3 بوصة من نوع Super AMOLED بدقة 2960×1440 او QHD+، بكثافة 521 بيكسل لكل بوصة، وهي نفس الدقة المستخدمة في هاتف Galaxy S8 ولك الحرية في التعديل على الدقة من خلال الاعدادات الخاصة بالهاتف.

الهاتف يأتي بنسختين الاولى مزودة بمنصة Qualcomm Snapdragon 835 المركزية وهي نفس المنصة المركزية الموجودة في هاتف الشركة السابق Samsung Galaxy S8 وهي النسخة المخصصة للولايات المتحدة الامريكية، معالج رسومي Adreno 540، اما النسخة الثانية فأنها مزودة بمنصة Exynos 8895 المركزية، ومعالج رسومي Mali-G71 MP20، ذاكرة وصول عشوائية عملاقة بحجم 6 جيجا بايت لكلا النسختين، وحدة تخزين داخلية بحجم 64 او 128 او 256 جيجا بايت قابلة لتركيب بطاقة SD تصل الى 256 جيجا بايت.

الهاتف يأتي مزود بكاميرا أساسية مزدوجة العدسة وهو اول هاتف من شركة Samsung يأتي بكاميرا مزدوجة العدسة، الاولى بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/1.7 عدسة عريضة مع مثبت بصري OIS، الثانية بدقة 12 ميجا بيكسل وهي عدسة Telephoto مع فتحة عدسة F/2.4 ومثبت بصري أيضا. كاميرا امامية للصور الشخصية بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/1.7.

هاتف Samsung Galaxy Note 8 مزود بمستشعر بصمة في الخلف بجانب الكاميرا الأساسية المزدوجة وهو المكان الذي انتقده الكثير من المستخدمين حول العالم، وماسح قزحية العين Iris Scanner، Bluetooth 5.0،منفذ 3.5 مم للسماعات، بطارية بحجم 3300 ملى امبير مع تقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي، نظام تشغيل Android 7.1.1 وبالتأكيد سيتم تحديثه الى Android Oreo الذي تم الإعلان عنة رسميا بالأمس في وقت قريب.

Note 8

شاركونا آرائكم في التعليقات حول التصميم والموصفات الخاصة بهاتف Samsung Galaxy Note 8 الذي طال انتظاره. وهل تفكر بشراء الهاتف ؟ ام تفكر بشراء هاتف اخر ؟

ما هو انطباعك؟
Happy
52%
Thumbs Up
5%
Laugh
0%
Unsure
24%
Surprised
0%
Sad
14%
Devil
5%
  • Kelany EngTech

    كم السعر ؟؟؟

    • Motaz Ahmed

      930 دولار امريكي.

      • Kelany EngTech

        لاي نسخه؟
        انتوا كاتبين أنه ٣ اصدارات
        ٦٤ و١٢٨ و ٢٥٦

        • Motaz Ahmed

          الاسعار متفاوتة بصورة كبيرة بين المناطق خاصة ان الحجز المسبق سيبدأ بعد منتصف الليل اليوم.. فخلال الايام القادمة سيتم تحديد الاسعار وهذا ما سيتم تاكيدة بعد 15 سبتمبر وهو اطلاق الهاتف حول العالم.