الرئيسية » العاب » نسخة الحاسب الشخصي من PES 18 هي الأفضل .. والفضل يرجع إلى انفيديا!

نسخة الحاسب الشخصي من PES 18 هي الأفضل .. والفضل يرجع إلى انفيديا!

بواسطة عمار القاضي في 14 September,2017
featured image
العاب

من المُقرر أن تصدر لعبة كرة القدم ذات الشعبية الكبيرة PES 18 اليوم، عبر المنصات المختلفة، وهو أمر اعتدنا عليه في نفس التوقيت من كل عامٍ. لكن الجديد هذه المرة هو الرعاية التي توليها كونامي للاعبي الحاسب الشخصي.

PES 18 Ansel

لطالما كانت نسخة الحاسب الشخصي من لعبة PES هي الأسوأ على الإطلاق، فدومًا ما كان يتم أخذ اللعبة عن طريق عمل بورت من نسخة المنصات المنزلية القديمة PS3, Xbox 360. وهو أمر اعتاد عليه لاعبو الحواسب الشخصية في الفترة الماضية.

إلا أن نسخة هذا العام من اللعبة على الحاسب الشخصي ووفقًا لتصريحات كونامي سوف تكون الأفضل على الإطلاق .. والسبب في ذلك هو عمل كونامي جنبًا إلى جنبٍ مع شركة انفيديا لصقل اللعبة وجعلها أكثر توافقًا مع بطاقات انفيديا Geforce.

 

لذا دعونا في هذا المقال نتناول هذه العلاقة الجديدة ما بين انفيديا وكونامي بالقليل من التفصيل عبر النقاط التالية: مواصفات تشغيل PES 18 على الحاسب الشخصي، ما الذي قدمته انفيديا للاعبي PES 18 على الحاسب الشخصي، وأخيرًا؛ شرح سريع لكيفية استخدام ميزة Ansel مع PES 18 لمحبي التصوير.

مواصفات تشغيل PES 18 على الحاسب الشخصي

 نعلم منذُ فترة طويلة مواصفات تشغيل لعبة PES 18 على الحاسب الشخصي، والتي يُمكنك أن تطلع عليها من الصورة أدناه عبر صفحة اللعبة على ستيم.

لكن إن كنتَ ترغب في تجربة اللعبة على دقات عرض عالية (FHD,2K,4K) بتفاصيل عالية الجودة والوضوح وبمعدل إطارات 60 في الثانية فإن انفيديا تُرشح لك الخيارات التالية:


ما الذي قدمته انفيديا للاعبي PES 18 على الحاسب الشخصي؟

فضلًا عن صقل اللعبة بحيث تعمل على بطاقات Geforce بشكل سلس، قامت انفيديا بتقديم ميزة التصوير الأشهر Ansel والتي سوف تسمح للاعبين بأن يقوموا بالتقاط أفضل لقطاتهم أثناء المباريات من جميع الزوايا، مع إمكانية للتعديل على الصور من خلال إضافة مؤثرات بصرية وفلاتر والتقاط صور في وضع HDR ومن ثم مشاركة تلك اللقطات تلقائيًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بل وربما مشاركتها بزاوية عرض 360 درجة وهو ما يسمح للمشاهد عبر الهاتف الذكي أو نظارات الواقع الافتراضي أو متصفحات الانترنت على الحاسب الشخصي أن ينغمر في صورتك كليًا.

*مثال لصورة بزاوية عرض 360 درجة من داخل اللعبة*

وسوف تكون تلك الخاصية ملائمة جدًا للعبة مثل PES 18 التي تتميز دائمًا بالاهتمام الشديد بتفاصيل الوجوه وأنيميشن اللاعبين (على حساب أسلوب اللعب أحيانًا) وهو ما يجعلها بيئة خصبة للكثير من الصور الرائعة، خصوصًا وأن اللعبة قد صارت أكثر بهلوانية هذا الجزء مع تحسينات عديدة على مهارات المراوغة والتحكم في الكرة.

كما تعلمون فإن ميزة التصوير الفوتوغرافي Ansel التي تقدمها شركة انفيديا قد صارت واحدة من أهم التقنيات التي يبحث عنها لاعبو الحواسب الشخصية عند قرار شراء أي لعبة، وبالفعل فإن تلك الميزة قد انتشرت في عددٍ كبير من الألعاب يمكننا أن نحصر عددًا منه في القائمة التالية:

  1. Agents of Mayhem
  2.  ARK: Survival Evolved
  3. Aven Colony
  4. Bulletstorm Full Clip Edition
  5. Conan Exiles
  6. Dark and Light
  7. Dishonored 2
  8. For Honor
  9. Formula Fusion
  10. Kona
  11. Hellblade: Senua’s Sacrifice
  12. Mass Effect: Andromeda
  13. Mirror’s Edge Catalyst
  14. Obduction
  15. Paragon
  16. Pro Evolution Soccer 2018
  17. Raiders of the Broken Planet
  18. Snake Pass
  19. Transformers Online
  20. Tekken 7
  21. Tom Clancy’s Ghost Recon: Wildlands
  22.  War Thunder
  23. Watch Dogs 2
  24. The Witcher 3: Wild Hunt
  25. The Witness
  26. Final Fantasy XV
  27. Middle-earth: Shadow of War

 

شرح سريع لكيفية استخدام ميزة ANSEL مع PES 18 لمحبي التصوير

بطبيعة الحال، لقد قدمنا لكم منذُ فترة طويلة “دليل عرب هاردوير لكيفية استخدام ميزة Ansel بشكل مفصل” لكن باختصار يمكنك أن تضغط على Alt+F2 يمكنك أن تبدأ بالتقاط الصور والتعديل على مجال الرؤية FOV والتحكم بحرية كاملة في الوضع الذي ترغب في التقاط الصورة منه وإضافة فلاتر بطابع الانستاجرام والاحتفاظ بها أو مشاركتها كما ذكرنا سابقًا بضطغة زر واحدة.

من خلال ميزة Ansel يمكنك ان تلتقط صورًا بدقات عرض خرافية تصل إلى 33 مرة لدقة العرض الشائعة FHD 1920×1080 وبعد ان تلتقط تلك الصور فإنها تمر بعملية Downsampling لتقدم لك صورة بدقة العرض الطبيعية لكن مع دقة تفاصيل غاية في الوضوح تصلح لأن تكون صورة مطبوعة تُعلق على حائط غرفتك أو حتى Wallpaper لسطح المكتب خاصتك.

ما هو انطباعك؟
Happy
75%
Thumbs Up
17%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
8%
Sad
0%
Devil
0%