الصوت والشبكة واحد ان لم يكن اهم العوامل فى اختيار اللوحات الام وبالأخص ان كانت من فئة اللاعبين نظرا لما توفره الصوتيات من واقعية داخل الالعاب من نوعية Triple A، اما فى الالعاب التنافسية eSports لنا فى هذا الامر حديث اخر وهو Gaming Network Manager يجب ان نناقشه سويا.

Gaming Network Manager

Gaming Network Manager

ترى MSI فى لوحاتها الموجهة للاعبين انه لن تنفعك الصوتيات وحدها مادام لا تستطيع الاتصال مع خوادم اللعبة بالمستوى المطلوب، الآن جميع لوحات الألعاب من الفئة الاقتصادية من MSI تقدم التحكم المباشر في مسارات الاتصال بالانترنت للتطبيقات وhلألعاب لتعطيك حرية ترتيب أولوية الوصول للألعاب عن بقية التطبيقات الغير هامة.

Gaming Network Manager

ذلك التطبيق هو Gaming Network Manager الذى سترى به جميع التطبيقات الفعالة و الألعاب المفتوحة وبجانبها مؤشر للتحكم فى أولوية الوصول بالأنترنت أو منعها Block بالكامل. التطبيق مفيد فى حالة لو قام نظام التشغيل Windows 10 من تلقاء نفسه بعمل بالهواية السخيفة فى الأوقات الهامه بأجراء تحديثات وشفط كل موارد الانترنت والجهاز فى حالة التثبيت ولم يبقي لك أخضر أو يابس، حينها تستطيع منع ذلك بضغطة زر و إنهاء هذه المعاناة السخيفة.

Gaming Network Manager

الاتصال الشبكي هنا يعتمد على الشريحة شبكة منفصلة عن المعالج المركزي بسرعة اتصال 1 جيجابت، عن طريق منفذ الاتصال الأشهر والاسرع والأكثر استقرار بناء على اراء عددا من اللاعبين المحترفين RJ45 ذات بنية مميزة من MSI تحتوي على مقاومات تستطيع مقاومة الكهرباء الاستاتيكية بقدرة تحمل 15kv حتى لا يعطب المنفذ من كثرة الفك و التركيب او يفقد الفاعلية الخاصة به.

Gaming Network Manager

كل ذلك العتاد فقط لتلك الحلقة الأخيرة Gaming Network Manager فى منظومة الدعم للألعاب التي تقدمها MSI فى لوحات الفئة الاقتصادية، لإنهاء مشاكل التأخير او انه هناك تطبيق ما قرر استهلاك كامل سرعة الانترنت.