لعبة Ace Combat: Skies Unknown تحصل على موعد إطلاق نهائي - عرب هاردوير
تم تحديد موعد إطلاق  لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown على كل المنصات المنزلية في يناير ٢٠١٩ ويليها بشهر موعد إطلاقها على الحاسب الشخصي PC.

أعلنت Bandai Namco أن Ace Combat 7 قادمة لمنصات الـ PS4 و Xbox One في الثامن عشر من يناير ٢٠١٩ يليها إطلاق الحاسب الشخصي في فبراير وستتوفر في ذات الوقت عصاتي تحكم خاصة بالطائرات للاعبي الـ Consoles من شركتي Hori و Thrustmasters. وكان قد تم تحديد موعد إطلاق سابق في عام ٢٠١٧ وتم التأجيل لعام ٢٠١٨ ولكن قد تم تحديد الموعد من قبل Bandai وعلى أمل عدم تأجيلها مرة أخرى.

سيشكل اللاعبون مقوة عسكرية مكونة بالكامل من المجرمين تسمى The Penitentiary Unit وتجد القوة نفسها في مهمة الدفاع عن أحد المناطق المأهولة بالسكان في حرب Usean الثانية ضد جيش من الغزاة بطائرات مجهولة. أحداث اللعبة تجري في نفس الأماكن التي تجري فيها أحداث الجزئين الثالث والرابع من اللعبة ويمكننا أن نطلع لإضافات الأسلحة الجديدة والأسلحة الخارقة والتحكم والطائرات الجديدة: A-10C Thunderbolt II و Multipurpose fighter F-35C و طائرة Rafal M.

للانغماس أكثر في أجواء اللعبة يمكن للاعبين التوجه لأذرع التحكم المقدمة من شركتي Hori و Thrustmasters. يقول مدير العلامة التجارية لـ Ace Combat السيد Kazutoki Kono:

“لقد عملنا أنا والفريق بشكل دؤوب لانتاج تجربة ستضيف إلى سلسلة Ace Combat المليئة بالإثارة ولكن الأهم أنها تستحق أن تشغل فيها وقتك”
“نشكركم جميعاً على صبركم ودعمكم المستمر ونتمنى أن نراكم في السماء قريباً”