احصل على لعبة For Honor مجاناً على الحاسب الشخصي للأبد - عرب هاردوير

مجدداً يستطيع اللاعبين علي الحاسب الشخصي من أخد نسخهم الخاصة من لعبة For Honor مجاناً الي الأبد وذلك لفترة محدودة هذه المرة علي منصة Steam , حيث منحت Ubisoft اللعبة ذاتها الي اللاعبين علي الحاسب من خلال منصة Uplay علي هامش فعاليات معرض E3 شهر يونيو الماضي .

كيف تحصل علي اللعبة مجاناً ؟

اذا كنت من اللاعبين علي الحاسب الشخصي فالبتأكيد انك تملك حساب علي Steam وبامكانك اضافة اللعبة وذلك بالدخول الي صفحة اللعبة عبر ستيم من خلال هذا الرابط ومن ثم عمل Install Game حتي تجد اللعبة في حسابك , ولا يلزم تحميل اللعبة في فترة توافر اللعبة بشكل مجاناً بل يكفي اضافتها فقط وتحمليها في اي وقت تريده , اما اذا كنت جديد علي المنصة فكل ما هو عليك هو إنشاء حساب مجاني من خلال منصة Steam ومن ثم اتباع الخطوات السابقة , ولا تنسوا ان العرض لفترة محدوده فقط وبعدها ستعود اللعبة الي سعرها الأصلي .

وبالنسبة إلى اللاعبين الجدد الذين يتطلعون إلى اختبار قدراتهم على ساحة المعركة، ستكون لعبة For Honor جزءاً من ألعاب خدمة Xbox’s Games with Gold  وستتوفر مجاناً للتحميل لأعضاء Xbox Live Gold ابتداءً من اليوم 16 أغسطس / 5 ذو الحجة وحتى 15 سبتمبر / 5 محرم.

For Honor

أحصل علي اللعبة مجاناً علي Steam

بعد إطلاق الخوادم المخصصة وأطوار التدريب الجديدة، تواصل For Honor نموها مع إصدار توسعة Marching Fire™  في 16 أكتوبر / 7 صفر التي ينضم من خلالها فصيل ’وو لين‘ الجديد كلياً إلى المعارك، بالإضافة إلى طور حصار القلعة “Breach” مع 4 ضد 4، ومحتويات PvE (لاعب ضد اللعبة) غير محدودة، وغيرها الكثير.

تم تطوير For Honor من قبل شركة Ubisoft فرع مونتريال بالتعاون مع استديوهات Ubisoft أخرى، وهي تقدم طور قصة  فردي وأطوار لعب جماعي مليئة بالإثارة. يجسد اللاعبون أدوار محاربين من ثلاثة فصائل كبيرة هي: الفرسان الشجعان والفايكنج الوحشيون والساموراي القاتلون، وهم يتحاربون حتى الموت في ساحات قتال غنية وواقعية. ويتيح نظام المعارك المبتكر The Art of Battle للاعبين التحكم بشكل كامل بمحاربيهم ما يعطيهم القدرة على استغلال المهارات وأساليب القتال التي يتميز بها كل بطل لهزيمة جميع الأعداء الذين يقفون في طريقهم.

هل قمت بوضع اللعبة ؟ اذا كانت الاجابة لا فأسرع بذلك الان ولا تفوت العرض المجاني .