النسخة الحالية من Cyberpunk 2077 قابلة للعب من البداية للنهاية ولكن! - عرب هاردوير

لا يزال تاريخ الإصدار للعبة Cyberpunk 2077 سرًا شديد الحذر ، ولكن مطوّري اللعبة CD Projekt Red قد وصلوا مؤخرًا إلى مرحلة مهمة حيث يقول الفريق أنه يمكن الآن لعب اللعبة بالكامل ، وأن مرحلة التطوير شارفت علي الإنتهاء .

الآن ، تجدر الإشارة إلى أن هذا لا يعني أن اللعبة جاهزة للعب ، أو حتى يمكن عرضها للجمهور – وهو أمر واضح تمامًا في CDPR حيث تم عرض اللعبة فى E3 في وقت سابق من هذا الصيف. ولكن بدلاً من ذلك ، فهذا يعني أن القصة بأكملها موجودة ، وطالما أنك لا تمانع مشاهدة الكثير من الأخطاء في أسلوب اللعب ، فيمكن للنسخة الحالية تشغيلها من البداية إلى النهاية.

cyberpunk 2077 gamescom

لم نحصل سوي علي بعض الصور من معرض Gamescom 2018

في مقابلة في معرض Gamescom 2018 ، قال منتج اللعبة ريتشارد بورزيموفسكي إنه ربما استغرق الأمر ست سنوات ، لكن “اللعبة بأكملها قابلة للعب من البداية إلى النهاية”. للأسف ، وكما ذكرت ، فإن البنية الحالية “لا تحتوي على جميع العناصر الصحيحة , ومازلنا نعمل علي إصلاح الأخطاء ” ، ولكن القصة تجمعت الآن  بشكل أو بآخر بالكامل.

يبدو أن هذا الأمر قد دفع البعض إلى حد كبير القول بأن تاريخ إصدار لعبة Cyberpunk 2077 قد يكون في وقت قريب , إن القصة الكاملة جيدة بالطبع ، ولكن لا يمكن إصدار لعبة بعالما مفتوحا ولا ازال مليئة بالأخطاء , لذلك يبدو ان اللعبة لن تصدر في أي حال من الأحوال قريباً ربما تأتي في الربع الاخير من العام القادم ومن يدري ربما في 2020 .

لعبة Cyberpunk 2077 ما زالت قيد التطوير لجميع المنصات  PS4 ,  Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي .