شركة Oppo تعلن عن الهاتف Oppo Realme 2 بشاشة و بطارية كبيرتين و كاميرا مزدوجة - عرب هاردوير

شركة Oppo تعلن هن الهاتف الجديد Oppo Realme 2 فقط بعد ثلاث أشهر من إطلاق الهاتف السابق Oppo Realme 1 .

إن العضو الثاني من عائلة هواتف Oppo Realme  يتمتع بشاشة عرض ضخمة بحجم 6.2 إنش  مع نوتش في الأعلى و من المثير للدهشة بأن الدقة تأتي فقط ب 720×1520 بيكسل و تعتبر هذه الدقة أو الثبات غير جيدة مقارنة بهواتف هذه الأيام كما أنها ليست أكبر و أحسن بشكل ملموس من الهاتف السابق من عائلة Oppo Realme  أي الهاتف Oppo Realme 1 .

إلا أن البطارية قد تمت زيادة حجمها بمقدار 24% مقارنة بسلفه لتصبح بسعة 4,230mAh مدموجة مع AI Power Manager  والذي يعد بقدرة تحمل محسنة بشكل كبير حيث أن شركة Oppo ادعت من أن هذه البطارية قادرة على الصمود حتى 44 ساعة من المكالمات و 18 من تشغيل الموسيقا بالإضافة إلى 10 ساعات من اللعب على الألعاب.

كما أن الهاتف Oppo Realme 2 يأتي مدعوماً بكاميرتين في الجهة الخلفية أحدها بدقة 13MP  وفتحة عدسة 2.2/f و الأخرى بدقة 2MP  وفتحة عدسة 2.4/f مع تمكين تحديد الوجوه , أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8MP  وفتحة عدسة 2.2/f بالإضافة إلى أن هذه الكاميرا تستخدم لفتح الوجه عن طريقة ميزة التعرف على الوجه .

و لكن على خلاف الهاتف Oppo Realme 1 فإن بصمة الإصبع في الهاتف الجديد Oppo Realme 2  تقع على الجهة الخلفية .

إن الهاتف oppo Realme 2 يأتي بمعالج Snapdragon 450 مع خيارين للرام و ذاكرة التخزين إما 3GB أو 4GB بالنسبة لل RAM  بالإضافة إلى 32GB  أو 64GB لذاكرة التخزين . كما أن الهاتف يأتي بنظام التشغيل Android 8.1 بإصدار جديد من واجهة المستخدم ColorOS version 5.1.

و سيكون الهاتف Oppo Realme 2 متوفراً باللون الألماسي اللامع المدمج مع واحد من الأولن التالية الأحمر أو الأزرق أو الأسود كما في الصور الظاهرة في المقال ,و سينزل الأسواق في جنوب شرق آسيا بما فيها الهند و كذلك الشرق الأوسط في النصف الثاني من السنة .

و سيكون سعر الهاتف في الهند بالنسبة لنسخة 3GB+32GB هو 110 يورو أو ما يساوي 8,990 بالعملة الهندية  أما نسخة 4GB+64GB فستكلف في الهند مبلغ 130 يورو أو ما يساوي 10,990 بالعملة الهندية.

شركة Oppo أعلنت بأنها ستبيع أول هاتف Oppo Realme 2 في الثاني عشر من شهر سيبتمبر  و ستبدأ ببيع النسخة الزرقاء الألماسية في وقت مبكر من شهر أكتوبر .

ما هو رأيك بالهاتف و سعره ؟

شاركنا بآرائك من خلال التعليقات