لينوفو تعلن عن ThinkPad P1 الجديد بدعم معالجات Xeon و i9 - عرب هاردوير

شركة لينوفو من أكثر الشركات الجذابة للمستخدمين فيما يخص أجهزة اللابتوب والـMobile Workstation نظرًا لأنها تنتج حواسيب متنقلة كاملة من جميع النواحي ومن الممكن الاعتماد عليها، اليوم أعلنت لينوفو عن جهاز الـMobile Workstation الجديد Lenovo Thinkpad P1 ومن المعروف أن سلسلة Thinkpad مشهورة بكونها أجهزة الووركستيشن المحمولة الأرفع والأعلى أداءءًا.

مواصفات جهاز Lenovo ThinkPad P1

الجهاز الجديد سيستهدف فئة المستخدمين الذين يحتاجون الأداء المرتفع والشكل الجيّد سويةً نظرًا لمكونات الجهاز القوية كما سيأتي الجهاز باللون الأسود وبـTouchPad زجاجية وكيبورد Chicklet، كما أن الجهاز سيأتي بـPower Supp[lu أسغر بنسبة 35% من الأجهزة المشابهة ولأننا جميعنا نعلم أهمية الـPower Supply بالنسبة لأجهزة الوورك ستيشن.

جهاز Lenovo ThinkPad P1

جهاز Lenovo ThinkPad P1

سيأتي الجهاز الجديد إما بمعالج Intel Xeon من الجيل الثامن أو معالجات Core i9 الجديدة من إنتل، كما سيأتي بدعم لذاكرة ECC بسرعة تصل إلى 4.6GHz بجانب إتيان الجهاز ببطاقات رسومية جديدة من نوع Nvidia Quadro بإصداريها Quadro P1000 و P2000.

أما عن الشاشة فستأتي بقياس 15 بوصة وبدقة 4K وبدعم 100% Adobe RGB كما سياتي الجهاز بمقبس M.2 PCIe للتخزين والذي قد يصل إلى 4 تيرابايت، أما عن الذاكرة العشوائية فستصل إلى 64 جيجابايت بتردد 2667MHz.

سيتوفر الجهاز بسعر يبدأ من 1949 دولار أمريكي وهو ما يُعتبر سعرًا منطقيًا بالنسبة لما سيقدمه الجهاز من أداء.