لعبة Hitman 2 ستقدم طور تنافسى عبر الشبكة يُدعى Ghost Mode - عرب هاردوير

أعلنت شركة Warner Bros و المطور IO Interactive اليوم عن إضافة طور لاعبين متعددين تنافسية للعبتهم القادمة Hitman 2 وكما جاء في البيان الصحفي فإن Ghost Mode هو أسم الطور وهو طريقة فريدة وعلامة تجارية جديدة في مسابقة 1 مقابل 1 مما يضع مهارات اغتيال اللاعبين في الاختبار النهائي .

سيسمح نمط الشبح للاعبين بالتنافس ضد بعضهما البعض عبر الإنترنت باسخدام العميل 47 لاغتيال معظم الأهداف حيث في بداية كل جولة يبدأ اللاعبان جنبًا إلى جنب ويتعين عليهما السباق لإخراج نفس الأهداف بشكل أسرع وأكثر نظافة من خصمهما . في حين أن استخدام الأسلحة والعناصر والأزياء ينخفض ​​على طول الطريق للمساعدة في إنجاز المهمة الشاملة.

الشئ الفريد مع Ghost Mode في HITMAN 2 هو أن اللاعبين سيصطادون الأهداف في نفس الوقت في نفس الموقع ويمكنهم رؤية نسخة “Ghost” من الشخص المنافس لهم لتتبع التقدم ضدهم ، لكنهم هذا الشبح هو موجود في مكان منفصل بالطبع حيث لا تتأثر بالأفعال من خصمهم .

في Ghost Mode ، اللاعب الذي يمكن أن يتفوق وينفد ويخرج خصمه من خلال القضاء على خمسة أهداف أولاً سيكون هو المنتصر وللاحتفال بهذا الإعلان أصدرت شركة Warner Bros عرض جديد مخصص لهذا الوضع المتعدد والتي يمكنك مشاهدتة  أدناه!

لعبة Hitman 2 من المفترض ان تأتي في 13 نوفمبر المقبل عبر منصات PS4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي .