الرئيسية الأخبارلعُبة Fortnite أصبحت تدعم معدل إطارات 60 فى الثانية علي أجهزة iPhones الحديثة

أعلنت شركة Epic Games أن مالكي أجهزة iPhones الجديدة يمكنهم الآن الاستمتاع بلعبة Fortnite بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، في حين أن مستخدمي Android لا يزالون مقيدين بسرعة 30 إطارًا فقط .

صدر تحديث Fortnite والذي يحمل الرقم 6.31 بالأمس ، ولكن يبدو أنه تم تفويت ملاحظة مهمة لمستخدمي الهاتف المحمول حيث ان مُلاك أجهزه “iPhone XS / XS-Max / XR” يمكنهم اللعب الآن بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، ولسوء الحظ فأن الخيار غير متوفر لمستخدمي هاتف iPhone X .

إن الأداء مقيد بإمكانيات الأجهزه ، والأجهزة المدرجة الجديدة أقوى من X ومع ذلك فإن الفريق المطور للعبة يبحث دائمًا عن طرق للحصول على أداء أفضل على جميع الأجهزة طوال الوقت ، ولا يمثل خيار 60 إطارًا في الثانية خيارًا لمستخدمي Android حتى الآن على الرغم من مطالبة أحد مستخدمي Reddit بإلغاء قفل الخيار قبل بضعة أشهر .

وقالت Epic في بيان إنها “تواصل العمل على تحسينات نُسخة Android التي قد تسمح بدعم وضع 60 اطاراً في الثانية في وقت ما في المستقبل لجميع الأجهزه ” .

تعمل Fortnite أيضًا بمعدل 60 إطارًا في الثانية على إصدارات Xbox One و PlayStation 4 ، في حين أن نسخة Switch الخاصة باللعبة تظل متوقفة بمعدل 30 إطارًا في الثانية ومع استمرار Epic في تحسين اللعبة للأجهزة المختلفة ، من المحتمل أن تتلقى الإصدارات القديمة من Android دعم 60 إطاراً في الثانية في مرحلة ما في المستقبل.

الجدير بالذكر انة قد تم الإعلان عن طرازات iPhone الثلاثة الجديدة في سبتمبر وتم إصدارها في ذلك الشهر .