سامسونج تؤجل إطلاق Galaxy Fold بسبب الأعطال التي ظهرت في الشاشة - عرب هاردوير

أعلنت سامسونج رسمياً تأخير موعد إطلاقها لهاتفها القابل للطي Galaxy Fold قبل أيام معدودة من إطلاقه رسمياً في العديد من الأسواق حول العالم على إثر المشاكل التي ظهرت في شاشة الهاتف القابل للطي بنا ء على ما أبلغ عنه المراجعون الذين حصلوا على نسخة من الهاتف خلال الأسبوعين السابقين. وقالت سامسونج في تصريح رسمي على خلفية تأجيل إطلاقها للهاتف ” نريد أن يحصل مستخدمينا على أفضل تجربة ممكنة وهو ما دفعنا لتأجيل عمية إطلاق الهاتف للتأكد من ملائمة الضوابط العليا التي تنتظروها منا” كما أضافت أن الإعلان الرسمي سيكون خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

هذا وكان قد أبلغ عدد من المراجعين الذين حصلوا على الهاتف عن موت الشاشة بشكل كامل نتيجة لإزالة طبقة منها تبدو كطبقة حماية الشاشة والتي اتضح فيما بعد أنها جزء أساسي في الشاشة ولا يجب إزالته كما أبلغ آخرين عن تلف الشاشة برغم عدم إزالتهم لهذا الجزء دون وجود سبب معروف لتلف الشاشة الذي حصل لنسخهم من الهاتف.

طالع: مشاكل في شاشة Galaxy Fold قبل أيام من توافره رسمياً في الأسواق

من جانبها سامسونج وفي نفس السياق أكدت أنها ستضيف توضيح مكتوب بصورة واضحة للمستخدمين أنه لا يجب غزالة تلك الطبقة من الشاشة كما لا ينبغي للمستخدمين إضافة طبقات حماية لشاشة الهاتف أو أي مواد لازقة. وصرحت سامسونج أيضاً أن تأخيرها لطرح Galaxy Fold يأتي من أجل التحقق أكثر في الأسباب المختلفة لتلف الشاشة.

وأرسلت الشركة الكورية بريد إلكتروني تعتذر فيه لمستخدميها الذين قاموا بالحجز المسبق لهاتفها الجديد مؤكدة أنهم ما زالوا يملكون الأفضلية في الحصول على الهاتف ولكن موعد وصول الهاتف سيتأخر عن الموعد المحدد والذي سيتم معرفة من خلال بريد إلكتروني آخر سيحصلوا عليه خلال الفترة المقبلة.

ما رأيك في خطوة سامسونج بتأخير طرح Galaxy Fold بشكل رسمي؟
شاركنا برأيك!