الرئيسية الأخبارلعبة Elden Ring لن تتواجد ضمن فعاليات Tokyo Game Show 2019

أعلنت شركة النشر Bandai Namco عن عدم تواجد لعبة Elden Ring في فعاليات معرض طوكيو للألعاب Tokyo Game Show 2019.

لمن لا يعرف اللعبة، فهي رائعة استوديو التطوير fromsoftware الجديدة؛ حيث قد تم التنويه عن التعاون بين الكاتب جورج مارتن George R.R. Martin صاحب السلسلة الملحمية أغنية الجليد والنار والتي تحولت إلى المسلسل الشهير “صراع العروش-  Game of thrones”، مع المخرج هيديتاكا ميازاكي Hidetaka Miyazaki والذي أخرج لنا السلسلة الرائعة Dark Souls ولعبة bloodborne وSekiro: shadows die twice،  في كتابة وصناعة لعبة Elden Ring.

و خلال فعاليات مؤتمر Microsoft Xbox في حدث E3 2019 كان قد تم عرض مقطع دعائي أذهل الجميع وجعلهم متحمسين لهذه اللعبة الجديدة والتي تبدو كتحفة فنية؛ لاسيما وهي نتاج تعاون مشترك بين روائي فذ ومخرج عبقري وتطوير إستوديو مبتكر أتحفنا بألعاب عالم ال Soulsborne حتى أنها أصبحت نوع جديد genre في عالم الألعاب.

elden ring hidetaka miyazaki

كما أن المخرج أكد على أن أسلوب اللعب داخل Elden Ring سيكون أعمق من أن يقدم بعض الأفكار الجديدة في أسلوب اللعب فقط بل أنه سيقدم تجربة جديدة كليًا، وأيضًا سوف تكون عالم مفتوح بالمعنى الحرفى للكلمة ربما سوف تشبه لعبة Skyrim إلى حدٍ ما، كذلك اللعبة سوف تحتوي على خريطة كبيرة نسبيًا تتطلب إلى ركوب الخيل لعبورها هذا بالإضافة إلى إمكانية القتال من فوق ظهر الخيل مثل لعبة The Witcher 3.

وبما أننا لن نرى عرض جديد عنElden Ring  في معرض طوكيو للألعاب TGS 2019 فلا يمكننا سوى الإنتظار والمراقبة، ربما تعرض في فعاليات حفلة لعبة العام The Game Awards 2019؛ حيث أن إستوديو Fromsoftware قد أعلن عن لعبتهم السابقة Sekiro Shadows die twice في حفلة لعبة العام The Game Awards 2017

وفي النهاية لعبة Elden Ring قادمة إلى الحاسب الشخصي ومنصتي PlayStation 4  و Xbox one في عام 2020.