الرئيسية الأخبارفيديو يوضح التجربة الانسيابية والمهام المتعددة لهاتف جالاكسي فولد القابل للطي

 أعلنت سامسونج أن هاتفها الذكي الجديد القابل للطي “جالاكسي فولد” سيتم إطلاقه في كوريا غدا الجمعة 6 سبتمبر وفي معرض IFA 2019 الذي سيفتح أبوابه في برلين غدا، سوف يتاح للزوار الحصول على فرصة فريدة لتجربة هاتف جالاكسي فولد للمرة الأولى.

بالنسبة للكثير، لن يستطيعوا الحصول على تجربة هاتف سامسونج القابل للطي ولهذا إليكم مقطع فيديو بالأسفل يوضح شكل التجربة العملية عند تشغيل هاتف جالاكسي فولد القابل للطي من قبل المستخدمين.

ومن الفيديو يمكنك ملاحظة التصميم الفريد القابل للطي والذي سيوفر لك خيارين لحجم الشاشة في جهاز واحد، وعندما يكون الهاتف في وضع الشاشة الواحدة سوف يتمكن المستخدم بسهولة من الوصول لجميع التطبيقات الأساسية بيدة واحدة فقط.

إقرأ أيضا : سامسونج تُطلق هاتفها جالاكسي فولد القابل للطي غداً

ولكن عند فتح الجهاز بالكامل سوف يصبح لديك شاشة بحجم 7.3 بوصة تتيح لك تجربة غامرة ورائعة حيث سوف تختبر مشاهدة الفيديوهات والألعاب على شاشة كبيرة جدا، ومن أجل تحقيق أقصي إنتاجية وسلاسة، طورت سامسونج ميزتين تتيح استمرارية تشغيل التطبيق على الشاشة الصغيرة وعند التبديل للشاشة الكبيرة.

ويمكنك التحقق من رسائل البريد الإلكتروني عندما يكون هاتف جالاكسي فولد مطوياً والرد على الرسائل عبر الإنتقال للشاشة الكبيرة، أيضا سوف يستفيد المستخدم من الشاشة الكبيرة لفتح تطبيقات كثيرة في وقت واحد وتشغيل تلك التطبيقات في نفس الوقت بدون مشكلة بفضل واجهة المستخدم المحسنة للتعامل مع مهام متعددة بسهولة.