الرئيسية الأخبارسامسونج تُطلق هاتفها جالاكسي فولد القابل للطي غداً

بعد فشل أول محاولة لإطلاقه في الربيع، أصبح هاتف سامسونج القابل للطي والمعروف بإسم “جالاكسي فولد” جاهزا لإطلاقه بعدما قام العملاق الكوري بإصلاح المشاكل التي واجهته سابقا وخاصة بالشاشة ليصل إلى كوريا الجنوبية ابتداءا من الغد 6 سبتمبر.

جالاكسي فولد

وسوف يتوفر هاتف جالاكسي فولد القابل للطي في بعض الدول مثل كوريا مع دعم لتقنية الـ 5G بينما في دول أخرى لن يتوفر بتلك التقنية ومع ذلك سوف يصل سعره إلى 2398000 وون (تقريباً 2000 دولار أمريكي) وهناك برنامج إصلاح واستبدال أطلقته شركة سامسونج بالتزامن مع إطلاق الهاتف يمكنه تغطية 70% من التكاليف عندما تحدث مشكلة في الشاشة.

إقرأ أيضا : شاشة وكاميرا جهاز سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس بحسب رأي الخبراء الأفضل على الإطلاق

ومن المتوقع أن يصل هاتف سامسونج القابل للطي جالاكسي فولد الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسابيع المقبلة وتحديدا يوم 27 من شهر سبتمبر بلونين وهما الفضي و الأسود ولكن ليس هناك معلومات حول دعمه لتقنية الجيل الخامس أو حتى برنامج استبدال الشاشة كما سوف يكون متاحا يوم 18 سبتمبر في كل من فرنسا وألمانيا وسنغافورة.

وفي خطوة من شأنها تبرير سعر الهاتف الباهظة حيث يبلغ تكلفته 2000 دولار، قامت سامسونج بإضافة خدمة Premiere بالهاتف والتي سوف تسمح للمستخدم بالوصول المباشر لخبراء العملاق الكوري على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للحصول على ارشادات وهناك دعم من المختصين عبر الهاتف من أجل المساعدة في إعداد هاتف جالاكسي فولد واستكشاف قدراته وإمكانياته.