بصورة مفاجئة وبدون أي مقدمات خرجت المصرية للاتصالات We اليوم لتعلن عن مجموعة جديدة من باقات الإنترنت المنزلي غير المحدودة.

الباقات الجديدة التي تأتي تحت اسم We Sonic تقدم للمستخدمين سرعات أضعاف السرعات الحالية وسعة تحميل تصل إلى أكثر 1.5 تيرابايت أي أكثر بـ 1.5 مرة من أكبر باقة متاحة حالياً للاستخدام المنزلي.

باقات We Sonic الجديدة

تقدم المصرية للاتصالات 3 باقات جديدة ضم عائلة We Sonic وهم Gamerz و Streamerz و Plus وتعد الشركة المصرية مستخدمها بسرعات رفع "Upload" لا تتاح من قبل للمسخدمين كما تعدهم بأقل زمن استجابة وهي سابقة في تاريخ الشركة التي كثيراً ما تنصلت من دعم الألعاب الأونلاين بث المحتوى والمشاكل المصاحبة لهم.

باقة We Sonic Gamerz

أول باقة ضمن الباقات الجديدة هي  We Sonic Gamerz. هذه الباقة وكما هو واضح من اسمها مخصصة للاعبين.

يحصل المشتركون في هذه الباقات على سرعة تحميل تصل إلى 80 ميجابت/ ثانية، سرعة رفع 25 ميجابت/ ثانية وسعة تحميل متغيرة تصل إلى 500 جيجابايت في الشهر.

تنقسم سعة التحميل إلى جزئين. الجزء الأول عبارة عن 100 جيجابايت متاحة للاستخدام في تصفح كافة مواقع وخدمات الإنترنت. الجزء الثاني عبارة عن سعة تحميل خاصة بالألعاب أو الجيمنج والسعة المتاحة تتراوح بين 200 جيجابايت إلى 400 جيجابايت.

إذا استخدمت سعة تحميل الجيمنج في الألعاب وكل ما يتعلق بها ستحصل على 400 جيجابايت سعة تحميل أما إذا استخدمت الخدمة في شيء آخر سيتم حساب الجيجابايت باثنين مع الأخذ في الاعتبار أنه يتم خصم الجيجابايت من سعة تحميل الجيمينج ولا يتم اللجوء إلى الجزء الأول أو الباقة الأساسية إلا بعد نفاذ جيجابايت الجيمنج بصورة كاملة حتى وإن تم استخدامها في شيء آخر.

الخدمات المتاحة في باقة الجيمنج والتي يتم الحساب فيها  بسياسة 1 جيجابايت جيمنج = 1 جيجابايت من الباقة تشمل اللعب وتحميل الألعاب على منصات PlayStation و Xbox أما بالنسبة للحاسب الشخصي الـ PC والهواتف الذكية فهذه هي الخدمات المدعومة في اللعب والتحميل.

Asphalt9 Gameloft FIFA
Riot League of Legends Call of Duty
Epic EA Sports Valorant

[quote تنويه: تحميل الألعاب من متاجر مثل Steam أو Google Play و App Store غير مدعوم حالياً ويتم فيه حساب 1 جيجابايت استهلاك = 2 جيجابايت من الباقة.]

يحصل المشتركون كذلك على أقصى سرعة تحميل يدعمها الخط أثناء اللعب أو التحميل حتى وإن كانت أعلى من سرعة الباقة. يحصل المشتركون كذلك على استخدام غير محدود لتطبيقات Microsoft Teams، Zoom و Google Meet.

سعر الباقة 450 جنيه مصر في الشهر يضاف لهم 14% ضريبة القيمة المضافة ليصبح الإجمالي 512 جنيه مصري.

باقة We Sonic Streamerz 

ثاني باقة ضمن الباقات الجديدة هي  We Sonic Streamerz . هذه الباقة ليس مخصصة لصناع المحتوى بل لهؤلاء الذين يشاهدون المحتوى بكميات كبيرة على الإنترنت.

يحصل المشتركون في هذه الباقات على سرعة تحميل تصل إلى 80 ميجابت/ ثانية، سرعة رفع 25 ميجابت/ ثانية وسعة تحميل متغيرة تصل إلى 500 جيجابايت في الشهر.

تنقسم سعة التحميل إلى جزئين. الجزء الأول عبارة عن 100 جيجابايت متاحة للاستخدام في تصفح كافة مواقع وخدمات الإنترنت. الجزء الثاني عبارة عن سعة تحميل خاصة بالبث أو الستريمنج والسعة المتاحة تتراوح بين 200 جيجابايت إلى 400 جيجابايت.

إذا استخدمت سعة تحميل الستريمنج في مشاهدة المحتوى وكل ما يتعلق به ستحصل على 400 جيجابايت سعة تحميل أما إذا استخدمت الخدمة في شيء آخر سيتم حساب الجيجابايت باثنين مع الأخذ في الاعتبار أنه يتم خصم الجيجابايت من سعة تحميل الستريمنج ولا يتم اللجوء إلى الجزء الأول أو الباقة الأساسية إلا بعد نفاذ جيجابايت الستريمنج بصورة كاملة حتى وإن تم استخدامها في شيء آخر.

الخدمات المتاحة في باقة الستريمنج والتي يتم الحساب فيها  بسياسة 1 جيجابايت جيمنج = 1 جيجابايت من الباقة تشمل الخدمات التطبيقات والمواقع التالية:

فيس بوك وإنستغرام يوتيوب Jawwy TV
تويتر سنابشات برايم فيديو
Apple TV شاهد OSN Plus

يحصل المشتركون كذلك على استخدام غير محدود لتطبيقات Microsoft Teams، Zoom و Google Meet.

سعر الباقة 450 جنيه مصر في الشهر يضاف لهم 14% ضريبة القيمة المضافة ليصبح الإجمالي 512 جنيه مصري.

باقة We Sonic Plus

آخر ضمن الباقات الجديدة هي  We Sonic Plus. هذه الباقة تجمع لك كل ما تقدمه الباقتين السابقتين مع بعض الإضافات الأخرى.

يحصل المشتركون في هذه الباقات على سرعة تحميل تصل إلى 150 ميجابت/ ثانية، سرعة رفع تصل إلى 50 ميجابت/ ثانية وسعة تحميل متغيرة تصل إلى 1500 جيجابايت في الشهر.

تنقسم سعة التحميل إلى جزئين. الجزء الأول عبارة عن 500 جيجابايت متاحة للاستخدام في تصفح كافة مواقع وخدمات الإنترنت. الجزء الثاني عبارة عن سعة تحميل خاصة بالجيمنج والستريمنج والسعة المتاحة تتراوح بين 500 جيجابايت إلى 1000 جيجابايت.

عملية الحساب هي نفسها كالباقتين السابقتين ولكن الـ 1000 جيجابايت تنقسم إلى نصفين 500 جيجابايت جيمنج و 500 جيجابايت ستريمنج وتسري كافة الشروط السابقة في الباقتين السابقتين.

يحصل المشتركون كذلك على أقصى سرعة تحميل يدعمها الخط أثناء اللعب أو التحميل حتى وإن كانت أعلى من سرعة الباقة. يحصل المشتركون كذلك على استخدام غير محدود لتطبيقات Microsoft Teams، Zoom و Google Meet.

تنويه: تحتاج أن يكون خطك فايبر FTTH حتى تتمكن في اشتراك هذه الباقة.

سعر الباقة 950 جنيه مصر في الشهر يضاف لهم 14% ضريبة القيمة المضافة ليصبح الإجمالي 1083 جنيه مصري.

ما رأيك في باقات We Sonic الجديدة؟

شاركنا برأيك في التعليقات!