القائمة
شركة Amped Wireless تكشف عن راوتر لاسلكي جديد

شركة Amped Wireless تكشف عن راوتر لاسلكي جديد

منذ 7 سنوات - بتاريخ 2014-01-13

 شركة Amped Wireless شركة الرائدة في تصنيع حلول لاسلكية طويلة المدى عالية القوة من أجل الاستخدام المكتبي والمنزلي، كشفت عن مجموعة من الجيل القادم لمنتجات AC1900 Wi-Fi طويلة المدى.

معيار 802.11ac اللاسلكي هو أسرع شبكة اتصال Wi-Fi في العالم، مما يوفر سرعات Wi-Fi عالية تسمح لمحتوى الانترنت بالتحميل على نحو أسرع، تزامن أسرع للملفات الضخمة، والقدرة ايضا على نقل وسائط عالية الدقة لعدة مصادر دفعة واحدة بسهولة. مع إنتاجها الجديد، فإن شركة Amped Wireless تقدم تقنية متطورة عالية القوة لتوفر مايصل لأربع مرات من مدى وسرعة شبكة اتصال Wi-Fi لزبائنها.

Amped-Wireless-AC1900-Wi-Fi-Router-03

قال جايسون أوين المدير التنفيذي لشركة Amped Wireless " نحن متحمسون جدا للإعلان عن رواتر Wi-Fi الأسرع والأطول مدى وموسع المدى الذي طورناه من أي وقت مضى! كليهما، يضما أحدث تقنية شبكة اتصال Wi-Fi عالية القوة ومعبأ بقطع عالية القوى لتوفر أفضل تجربة Wi-Fi. هذا يعني تحميل، بث، تصفح الموقع مع كل أجهزتك، عبر كامل منزلك، حديقتك الخلفية أو مكتبك".

Amped-Wireless-AC1900-Wi-Fi-Router-04

لرفع الأداء لأقصى حد فإن راوتر RTA30 يتميز بثمانية موجات راديو Wi-Fi، أربع هوائيات ثنائية الموجة عالية الالتقاط، و16 مضخم عالي القوة. إنه يضم أيضا منفذ USB 3.0 من أجل مشاركة الملفات وخمس منافذ سلكية من أجل الاتصال بشبكة الموجة العريضة ووصل أجهزة سلكية إضافية. الـ RTA30 يضم واجهة مستخدم محدثة وميزات برمجية مميزة مثل شبكات الضيف، وحدات تحكم تغطية Wi-Fi قابلة للتعديل، ودعم لأحدث أمن لشبكة اتصال Wi-Fi لحماية تجربتك الخاصة.

بينما راوتر REA33 يوسع مدى أي معيار 802.11a/b/g/n/ac  لشبكة اتصالWi-Fi على نحو متزامن. لرفع الأداء لأقصى حد فإنه يضم ثمانية موجات راديو Wi-Fi، أربع هوائيات ثنائية الموجة عالية الالتقاط، و16 مضخم عالي القوة. إنه يضم أيضا منفذ USB 3.0 من أجل مشاركة الملفات وخمس منافذ سلكية من أجل وصل أجهزة سلكية إضافية لشبكتك. الـ REA33 يمتلك واجهة مستخدم محسنة من أجل إدارة معززة وتركيب سهل، ويتضمن ايضا عرض غنيا بالأمان والميزات المتقدمة.

كلا من راوتر REA33 و RTA30 سيكون متوفرا في منتصف عام 2014. كل منتجات Amped Wireless تتضمن أداة تحليل Wi-Fi من أجل أجهزة الـ Windows و Android التي تحلل وتساعد في تحسين شبكات Wi-Fi لأقصى قدر من الأداء. لم يفصح بعد عن اي اسعار بخصوص هذه الراوترات الجديدة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة