القائمة
ترند
ترند
NVIDIA تطلق Omniverse للمطورين: بيئة قوية وتعاونية لإنشاء الألعاب

NVIDIA تطلق Omniverse للمطورين: بيئة قوية وتعاونية لإنشاء الألعاب

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-03-24

أعلنت NVIDIA اليوم عن إطلاق ميزات NVIDIA Omniverse الجديدة التي تسهل على المطورين مشاركة الأصول وفرز مكتبات الأصول والتعاون ونشر الذكاء الاصطناعي لتحريك تعبيرات وجه الشخصيات في خط أنابيب جديد لتطوير الألعاب.

أصبحت خطوط أنابيب تطوير الألعاب معقدة بشكل متزايد حيث يعمل الفنانون والمصممون على تجاوز توقعات اللاعبين لعوالم هائلة وغامرة. تعمل فرق عالمية من الفنانين على بناء مكتبات ضخمة من محتوى 3D - وهي عملية كثيفة العمالة وتستغرق وقتا طويلا وتصبح أكثر تحديا عند دمج الإضاءة الواقعية والفيزياء الشبيهة بالحياة والتقنيات التي تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي.

تعالج Omniverse هذه التحديات وتساعد مطوري الألعاب على بناء ألعاب واقعية ضوئيا ودقيقة جسديا بسلاسة أكبر من خلال ربط الفنانين وأصولهم وأدوات البرامج في منصة واحدة قوية. يمكن للجانب التعاوني لـ Omniverse أن يقلل بشكل كبير من وقت التكرار في قرارات التصميم الحاسمة، مما يسرع من إكمال المشروع.

باستخدام منصة NVIDIA Omniverse للتعاون والمحاكاة في الوقت الفعلي ، يمكن لمطوري الألعاب استخدام الأدوات التي تدعم الذكاء الاصطناعي و NVIDIA RTX ، أو إنشاء أدوات مخصصة بسهولة ، لتبسيط وتسريع وتعزيز سير عمل التطوير الخاص بهم. تتضمن المكونات المميزة في منصة Omniverse لمطوري الألعاب ما يلي:

  • Audio2Face ، تطبيق NVIDIA يعمل بنظام تشغيل الذكاء الاصطناعي والذي يمكن فناني الشخصيات من إنشاء رسوم متحركة عالية الجودة للوجه من ملف صوتي فقط. يدعم Audio2Face الآن الرسوم المتحركة الكاملة للوجه وسيكون لدى الفنانين القدرة على التحكم في عاطفة الأداء أيضا. مع Audio2Face ، يمكن لمطوري الألعاب إضافة تعبيرات واقعية بسرعة وسهولة إلى شخصيات لعبتهم ، مما قد يسهل اتصالا عاطفيا أقوى بين اللاعب وشخصيات اللعبة ، مما يوسع الغمر.
  • تتيح Omniverse Nucleus Cloud ، التي أصبحت الآن  في الوصول المبكر ، مشاركة بسيطة بنقرة واحدة لمشاهد Omniverse ، مما يلغي الحاجة إلى نشر Nucleus محليا أو في سحابة خاصة. مع Nucleus Cloud ، يمكن لمطوري الألعاب المشاركة والتعاون بسهولة في الوقت الفعلي على أصول 3D بين فرق التطوير الداخلية والخارجية.
  • Omniverse DeepSearch ، وهي خدمة ممكنة الذكاء الاصطناعي متاحة الآن لمشتركي Omniverse Enterprise ، والتي تسمح لمطوري الألعاب باستخدام مدخلات اللغة الطبيعية والصور للبحث على الفور من خلال كتالوجهم الكامل من الأصول والكائنات والشخصيات 3D غير المعلمة.
  •  Omniverse Connectors، هي مكونات إضافية تتيح سير العمل التعاوني "المزامنة المباشرة" بين أدوات التصميم التابعة لجهات خارجية و Omniverse. يسمح Unreal Engine 5 Omniverse Connector الجديد لفناني الألعاب بتبادل بيانات لغة تعريف الدولار الأمريكي والمواد بين محرك اللعبة و Omniverse.  

تحصل لُعْبَة Ghostwire: Tokyo على تتبع الأشعة وعلى تعزيز للأداء مع DLSS

عندما يتم إطلاق Ghostwire: Tokyo في 25 مارس، سيتمكن لاعبو GeForce RTX من الاستمتاع بالانعكاسات والظلال الجميلة التي يتم تتبعها بالأشعة ويمكنهم تفعيل NVIDIA DLSS لتعزيز الأداء حتى 2X.

تحصل لُعْبَة " Evil Dead: The Game" على ترقية اداء DLSS في 13 مايو

يحتاج امتياز Evil Dead إلى القليل من المقدمة، بعد أن أمتع الجماهير بمزيجه الفريد من الحركة والرعب والكوميديا منذ إصدار الفيلم الأصلي في عام 1981. في 13 مايو 2022، سيتم إطلاق Evil Dead: The Game مع NVIDIA DLSS.

لُعْبَة Paradise Killer أسرع بنسبة تصل إلى 60٪ بدقة 4K بفضل تحديث DLSS

يمكن للاعبين العودة إلى لُعْبَة المباحث العالمية المفتوحة Paradise Killer. وتجربة جزيرة اللعبة النابضة بالحياة مع انعكاسات تتبع الأشعة وتسريع الأداء مع NVIDIA DLSS. عند تمكين كليهما ، يتم تحسين جودة الصورة بشكل كبير ، ويزداد الأداء بنسبة تصل إلى 60٪ بدقة 4K.

روابط ذات صلة:

بيان صحفي من NVIDIA على Omniverse لمطوري الألعاب، من هُنا.

مقال حول تحديثات DLSS لشهر مارس، من هُنا.

فيديو لعبة Ghostwire: Tokyo ، مع تتبع الأشعة و NVIDIA DLSS:

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business