القائمة
ترند
ترند
Square Enix و Qualcomm يُعلنان عن تعاونهما في ألعاب الواقع المختلط MR

Square Enix و Qualcomm يُعلنان عن تعاونهما في ألعاب الواقع المختلط MR

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-03-24

أعلنت Qualcomm و Square Enix عن تعاون مُشترك فيما بينهم لاستكشاف تجارِب الواقع المُمتد (XR) لشبكة Square Enix العالمية لاستوديوهات التطوير الرائدة والملكية الفكرية.

هذا وسيعمل قسم التكنولوجيا المُتقدّمة (ATD) في Square Enix على منصة التطوير Snapdragon Spaces XR وستتعاون الشركتان في مسارات جديدة لدفع حدود تجارِب الألعاب الغامرة. وفي هذا الصدد قال بن تايلور، المدير الفني لشركة Square Enix Co: "لقد التزمت Square Enix دائمًا بأحدث تقنيات الألعاب لدفع حدود سرد القصص، وتقديم تجارِب لا تُنسى لمشجعينا". "لقد استثمرنا في XR ونتطلع إلى البناء على Snapdragon Spaces. على وجه الخصوص ، نعتقد أن الوقت مناسب مع XR للابتكار في ألعاب من النوع الكلاسيكي المعروف عنه بشكل خاص ونتطلع إلى مشاركتها مع العالم لتعزيز مهمتنا للمساعدة في نشر السعادة في جميع أنحاء العالم."

وقال Brian Vogelsang، كبير مديري إدارة منتجات XR في شركة Qualcomm Technologies :" تتمتع Square Enix بتاريخ غني في تقديم سرد القصص العميقة والمشاركة في اللعب التي دفعت إمكانات منصات الألعاب الجديدة على كل جيل من وحدات التحكم. نحن متحمسون للعمل معًا ورفع مستوى ما هو ممكن في الألعاب باستخدام نظارات الواقع المعزز باستخدام Snapdragon Spaces.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business