Advertisement
الرئيسية الأخبارشقيق ملك المخدرات بابلو اسكوبار يتوعد بسحق إيلون ماسك وهزيمة شركة أبل

فاز روبيرتو اسكوبار شقيق بارون المخدرات الكولمبي بابلو اسكوبار في دعوى قضائية من أجل استخدام نطاق PabloEscobar.com حيث يُفكر روبيرتو في بيع المنتجات والبضائع المتعلقة بشقيقه بابلو زعيم تجارة المخدرات على الإنترنت.

بابلو اسكوبار

وقال روبيرتو أن موقع الويب سيبدأ في العمل بحلول نهاية العام المقبل وسوف يتم عرض منتجات بابلو الرسمية والتي كان يستخدمها في حياته ومن بين تلك المنتجات، سوف يتم بيع قاذف اللهب الشهير الخاص ببابلو.

كما أضاف روبيرتو أنه سيرفع دعوى قضائية ضد شركة بورينج كومباني التي يمتلكها الملياردير الأمريكي إيلون ماسك حيث يدعي روبيرتو أن الشركة قامت بسرقة التصميم الخاص بقاذف اللهب وتنفيذه وبيعه على أنه من إبتكارهم وتصميمهم.

بابلو اسكوبار

إقرأ أيضا : مقارنة بين سماعة أبل AirPods و سماعة مايكروسوفت Surface Earbuds.. من سيفوز

وعن توجيه التهديدات والتحذيرات في كل مكان، قال روبيرتو أنه يعتزم إنشاء شركة تقنية خلال الفترة القادمة برأس مال يصل إلى 50 مليون دولار وتلك الشركة الجديدة سوف تنافس شركة أبل وتكبدها خسائر فادحة.

أخيرا، يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى لعائلة اسكوبار في مجال التكنولوجيا، حيث كان للعائلة تجربة سابقة منذ بعض الوقت عندما أطلقت عملة رقمية مشفرة خاصة بها وكانت جزءا من البيتكوين وتم عرضها وبيعها على الإنترنت.

هل تعتقد أن تهديدات شقيق بارون المخدرات يمكن أن تُشكل فرقا أو يمكن تصديقها وهل هو قادر على هزيمة إيلون ماسك أو حتى شركة أبل، شاركنا برأيك في التعليقات.

Advertisement