عاجل : Playstation لن تتواجد في E3 مجدداً والكشف عن PS5 قريباً ! - عرب هاردوير

تلتفت الآن كل الأعين وينصب تركيزها نحو Sony ومنصة الجيل المقبل : PS5 سواء من تسريبات ، كلام متداول وحتى الإشاعات فأصبحنا كل يوم الآن نسمع معلومات جديدة عن المنصة ناهيكم عن التكهنات الأخيرة والتي زعمت بأن الألعاب ستكون حكراً على ال PS5 فقط عند إصداره وأن قوته الحقيقية لم تظهر بعد وغيرها من الأخبار التي تشوقنا واليوم الأمر منوط بتواجد Sony في E3 من عدمه ، فلننتقل للتفاصيل ..

PS5 CES 2020 Sony

في تصريحات من Daniel Ahmad و Jason Schreier أحد أشهر المحررين في عالم الألعاب والتي تكون تصريحاتهم صحيحة بنسبة كبيرة ، علمنا أن Sony لن تتواجد في معرض E3 للعام الثاني على التوالي وذلك لأن رؤيتها ل 2020 لا تتوافق مع رؤية E3 ، بل ستكتفي فقط ببعض ال Events التي ستقوم هي بالإشراف عليها بنفسها للإعلان عن ال PS5 ، وبالطبع يتماشى هذا الكلام مع التسريبات التي تقول بأن Sony بدأت التحضيرات لحدث قادم في مدينة New York في 5 من فبراير المقبل للإعلان عن المنصة

خبر مثل هذا سيؤثر على معرض E3 بشكل كبير فهل نرى نهايته قريباً ؟؟ في العموم تنتظرنا معلومات قريبة عن ال PS5 وأكثر مما كنا نتصور !

لا نعلم ما الذي حل ب E3 لكنه كان سيئاً للغاية في عام 2019 بسبب غياب عملاق مثل Sony وماذا سيكون مصيره بعد أن حصلنا على معلومات شبه مؤكدة عن عدم نية الشركة في الحضور ، شاركونا آرائكم أنتم !!