الرئيسية الأخبارتلميحات من Hideo Kojima تشير إلى إمكانية عودة Silent Hills !!

تلميحات من Hideo Kojima تشير إلى إمكانية عودة Silent Hills !!

2020-03-01 05:03 م

قبل أن تأخذك الحماسة عزيزي القارئ ، عليك أن تعرف أن لا شيء مؤكد حتى الآن وإنما هي تلميحات مريبة بعض الشيء اعتدنا عليها من جانب Hideo Kojima و Kojima Productions عند الإعلان عن لعبة ما ولتشويق الجمهور أكثر ، فهل هنالك Silent Hills قادمة بالفعل ؟؟

Hideo kojima

قام حساب كل من kojima Productions و Hideo Kojima بنشر تغريدات غريبة بعض الشيء عن مدير الإتصالات لديها وهو السيد Aki Saito تتواجد فيها بعض التلميحات عن مشروع Kojima المقبل ولكن علينا أن نرجع بعقارب الزمن للوراء قليلاً قبل تحليل تلك التغريدات ، سنعود بالزمن للفترة التي تلت إصدار Death Stranding والتي بدأ Hideo Kojima يعطينا فيها بعضاً من التلميحات التي أكدت لنا أنه يعمل على مشروع لعبة رعب.

هناك تغريدة قديمة قال Hideo فيها أنه بدأ بمشاهدة أفلام الرعب من جديد وذلك لكي يعيد روح الرعب لديه وكان ضمن الأفلام هو فيلم The Eye الآسيوي ، تلى ذلك تغريدة أخرى للمكتب الخاص بـ Kojima وهو يقول بأنه يعمل الآن على مبادئ المشروع الجديد وكما تلاحظون فإن خلفية الـ PC الخاصة به تحتوي على تلة مما جعل الناس يفكرون في Silent Hills مباشرة.

تفاصيل أجدد :

سبب آخر قد نظن من خلاله أن مشروع Kojima القادم هو Silent Hills هو أن مطورنا كان يعمل على جزء جديد من اللعبة بالفعل أثناء تواجده في Konami (والتي تحظى بحقوق ملكية السلسلة) قبل توتر العلاقات بينه وبين الإدارة ، الأمر الذي جعله يغادر من دون إكمال المشروع ، أضف إلى ذلك أنها ليست المرة الأولى التي يعمل فيها Kojima على لعبة رعب بل عمل على مشروع P.T من قبل فلديه خبرة في هذا المجال.

بالعودة لتغريدة Kojima Productions فإننا نرى فيها كلمة To Be Silent ! فهل هي تلميح آخر لعودة سلسلة الرعب المحبوبة ؟ كما أن القلم الذي يمسكه Saito لديه شكل هرمي بعض الشيء وهو ما جعلنا نفكر في وحش الهرم في لعبة Silent Hills الأصلية.

في النهاية كلها ما تزال تلميحات ولكننا تعلمنا أن تلميحات Kojima دائماً ما يكون لها مغزى كما أن مطورنا كان يرغب في الانتقال لصناعة الأفلام ، وألعاب الرعب هي أقرب ما يكون للشاكلة السينمائية والتي يمكنك أن تخلط فيها بين الخدع السينمائية وبين الألعاب في خبرة واتجاه يملكهما Hideo Kojima بالتأكيد..

شاركونا رأيكم أعزائي القراء !