الرئيسية الأخبارActivision تعمل على أربع ألعاب لـCOD منها Modern Warfare 2 Remastered

Activision تعمل على أربع ألعاب لـCOD منها Modern Warfare 2 Remastered

2020-03-13 11:14 م

علمنا اليوم بعض التسريبات أو الإشاعات الجديدة عن مشاريع Activision المقبلة وعرفنا أننا بصدد أربع ألعاب قادمة لسلسلة Call of Duty إلى جانب اثنين لسلسلة Crash Bandicoot وغيرهم أيضاً ، فما الذي تخطط له الشركة الناشرة ياترى ؟

COD Modern Warfare Warzone

بدأت رائحة مشاريع Activision المقبلة تفوح وبالطبع هناك من هو في الإنتظار مثل The Gaming Revolution كصفحة  تختص بألعاب الشركة وتسريباتها ، بحسب زعمهم فإن  Activision تخطط لأربع ألعاب قادمة من سلسلة Call of Duty مباشرةً ، بالطبع أنتم تعلمون أن هنالك لعبة قادمة بعد COD Modern Warfare ، أليس كذلك ؟ إن لم تكونوا على علم فقد أصبح الموضوع مجرد مسألة وقت لا إلا قبل أن تعلن Activision عن الجزء السنوي المقبل من السلسلة المشهورة والذي بحسب التسريبات سيكون لعبة Black Ops جديدة.

لا أعلم لم يريد الناشر أن يصدر جزء جديد ؟ على الرغم من أن COD Modern Warfare قد تبقى قوية لبضع سنوات ولديها من العناصر ما يجعلها تبقى لفترة لا بأس لها ، فمنذ ثلاثة أيام بالضبط ، أعلنت الشركة عن COD Warzone كلعبة مجانية للجميع ستتيح تجربة الباتل الرويال المنتظره أضف إلى ذلك خبر خوادم الشرق الأوسط في تحركات تدل على أن اللعبة جاءت لتبقى وليس ليتم التغطية عليها بواسطة جزء جديد !!

طالع : كل ما تحتاج لمعرفته عن اللعبة المجانية COD Warzone !

في العموم بالنسبة للعبة الثانية فهي المشروع القادم في عام 2021 وليس لدينا تفاصيل عنه ، اللعبة الثالثة هي المُشاع عنها أنها ستكون نسخة Remastered من لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 المحبوبة وهو أمر بات متوقع الآن وأما اللعبة الرابعة فلا نعلم لها تفاصيل سوى أن اسمها الحركي هو Project Zeus ولانعلم أستكون هي نفسها Black Ops المقبلة أم سيكون مشروع مختلف.

على صعيد آخر ، لدينا لعبة جديدة لـ Crash ستكون داخل إطار PvP تنافسي مع وجود Remaster للعبة The Wrath of The Cortex فيما يخص سلسلة Crash ولعبة Remaster للمحبوبة Tony Hawk Proskater.

تلك كانت كل التسريبات التي لدينا حول Activision وألعابها المقبلة ، شاركونا رأيكم !