الرئيسية الأخباررسمياً: Apple تغلق كل المتاجر الخاصة بها بسبب الكورونا!

في ظل تفشي داء الكورونا الجديد، قامت العديد من الشركات بإغلاق المتاجر الخاصة بها من باب الحذر، وإنضمت Apple اليوم إلى هذه الشركات التي أعلنت على موقعها الرسمي بأنها ستقوم بغلق المتاجر الخاصة بها في جميع أنحاء العالم والمعروفة بـ Apple Stores إلى السابع والعشرين من الشهر الحالي وقد يتم مدها إن تسببت الكورونا في أضرار أكثر.

إقرأ أيضاً: أسهم أبل في البروصة الأمريكية تحقق أكبر خسائر منذ سنوات!

هذا القرار جاء لكي يكافح أعداد الضحايا التي من الممكن أن تزداد بسبب تفشي الفيروس في التجمعات. هذا الفيروس تفشى في بلاد كثيرة من دول الإتحاد الأوروبي وبدأ أيضاً بالتفشي في الولايات المتحدة الأمريكية لكي يخلق حالة من الذعر، خاصةً وأن الدول التي لم تطبق أي حماية مثل إطاليا ستعاني في المستقبل إن لم تطبق الشركات والمتاجر فيها أي نظام للحد من إنتشار الفيروس.

آيفون 2020 Apple الكورونا

هذا الفيروس أدى إلى إلغاء العديد من النشاطات في جميع أنحاء العالم، بل وأدى أيضاً إلى إغلاق العديد من المحلات التجارية والمصانع وإيقافها عن العمل والقيام بتقليل عدد العاملين في بعض المؤسسات الحكومية في دول مختلفة.

ستظل منتجات Apple متاحة من خلال المتجر الرقمي الخاص بها والذي يوفر توصيل مجاني وسريع على حسب ما تصرح به الشركة. لم يتم الحديث عن الخدمات المخصصة من أجل التصليح والصيانة والتي لا يمكن العمل عليها من بعد

تعمل Apple أيضاً على القيام بتحديد خطط عمل مريحة بالنسبة للعاملين فيها في جميع أنحاء العالم مع القيام بدفع أجرهم بالساعة والعمل على نظام محكم يشابه النظام العادي للعمل في عملاقة الإلكترونيات.