الموقع تحت التجديد

القائمة

عاجل ورسمياً: شاهد العرض الجديد الخاص بلعبة The Last of Us 2!!

عاجل ورسمياً: شاهد العرض الجديد الخاص بلعبة The Last of Us 2!!

منذ سنة - بتاريخ 2020-05-06

أخيراً ، وبعد معوقات لا تحدث كل يوم للعبة مثلها وظروف تطويرية سيئة ، حصلنا على عرض جديد تماماً يخص قصة لعبة The Last of Us 2 بعد أن كانت Naughty Dog قد نوهت عن الأمر من البارحة ، فماذا جاء في العرض ؟ إليكم تحليلنا ولنتعرف على التفاصيل..

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=vhII1qlcZ4E[/embed]

كان فريق Naughty Dog قد خرج البارحة فجأة ليقول بأنه لديه عرض جديد فيما يخص The Last of Us 2 سيتم عرضه اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر بعد أن أعلن مخرجها Neil Druckmann قبلها بيوم بالضبط بأن اللعبة أصبحت ذهبية أي أنها انتهت تطويرياً ورسمياً وباتت اللعبة جاهزة الآن لأجل الشحن والتوزيع في ميعاد الإصدار المحدد لها.

عموماً وكما ترون ، يركز العرض على Ellie فتشعر وكأنها تتذكر مشاهد سابقة في كلامها مع Joel وتتذكر ما حدث لصديقتها Dina التي تم قتلها على يد مجموعة The Seraphites أو هكذا هو إسمها حتى الآن ، واضح جداً مدى الدموية التي ستكون في اللعبة سواء من أسلوب القتال نفسه لكيفية استخدام الأسلحة والـ Animations الخاصة بها ، كما حصلنا على نظرة أخرى دقيقة حول الجماعة التي تحاربهم Ellie وتود أن تنتقم منهم بكل ما أوتيت من قوة ، في الأخير الشعور الذي تركته The Last of Us 2 داخلي كان شعور مليء بالسوداوية والظُلمة التي لم أر مثلها من قبل.

يبدأ العرض بـ Joel وهو يقول لـ Ellie "بأنه يعلم أنها كانت تتمنى لو كنت الظروف مختلفة أو أفضل من هذا ولكنها ليست كذلك" ، مما يبدو فإن رحلة Ellie و Joel التي بدأناها في الجزء الأول ستستمر في بداية الجزء الثاني ولكن من الواضح جداً أن Ellie ستختلف مع Joel في وجهات النظر حيال شيء ما وبالتالي ستحزم أمتعتها وتغادر وحدها ولا نعلم أستكون تلك الحركة هي من ستمهد لها أن تتعرف على Dina أم أنها كانت على معرفة بـ Dina من قبل وأرادت الإنتقام مثلاً ولكن كان Joel هو من منعها ولهذا اختلفت معه ؟؟

عموماً وعلى صعيد آخر نرى الـ Clickers وهم أشرس عن ذي قبل ، نرى حريق هائل وفي الأغلب هذا بفعل تلك الجماعة والتي ستحرق المعسكر الذي كانت تعيش فيه Ellie و Dina ، نرى تحول جذري لشخصية Ellie من مجرد فتاة شجاعة بعض الشيء تتحامى في Joel إلى واحد مختلفة كُلياً يعميها الإنتقام بل وتشعر ببذوره في قوة ضرباتها بالسكين وهي تدق عنق العدو مثلاً كما نلاحظ عودة Jessie الفتى الآسيوي والذي مما هو واضح فسيرافق Ellie في رحلتها لعض الوقت.

يذكر بأن مرحلة تطوير The Last of Us 2 لم تكن سهلة على الإطلاق أو يسيرة فقد تم توجيه انتقادات لاذعة بسبب توجهاتها وأفكارها كما واجهت Naughty Dog أزمة بسبب ضغط العاملين للعمل لفترات إضافية ومن ثم ظهور فيروس كورونا وتأجيل اللعبة لأجل غير مسمى فقط لينتهي بها الحال مُسربة بالكامل عبر الإنترنت وعليه ، حصلت على ميعاد إصدار 19 يونيو الحالي على الـ PS4 ، فكما تلاحظون الرحلة لم تكن هادئة.

شاركونا رأيكم في العرض أعزائي القراء !

ذات صلة

أضف تعليق (0)