الرئيسية الأخباررسمياً Epic Games تتهور: GTA V متاحة الآن مجاناً..احتفظ بها للأبد!!

نعم صحت التسريبات كلها ، لعبة GTA V بأكملها متاحة الآن مجاناً على متجر Epic Games مما يعني أن الشركة قد تهورت رسمياً وفعلتها ، فلنتعرف على التفاصيل..

GTA V Xbox Game Pass Ultimate ألعاب تفسد صيامك رمضان

شركة Epic Games الآن ستذهب بنا للمستوى التالي من الألعاب المجانية فبينما تقدم بعض المنصات ألعاب مجانية ضعيفة ، لدينا Epic Games هنا تصنع المجد حرفياً فقد كانت تروج للعبة قوية ستُتاح بشكل مجاني قريباً وظهرت بعدها شائعات وتسريبات تشير إلى أن اللعبة المجانية القادمة من طرفها ستكون GTA V حتى أن حساب تويتر الخاص بمتجر Epic قام بتسريب الأمر أصلاً دون قصد صباح هذا اليوم.

المهم أصبح الموضوع رسمياً : لعبة جراند ثفت أوتو GTA V بالفعل متاحة الآن مجاناً بنسختها الكاملة و نحن لا نمزح ، يمكنك الحصول عليها والاحتفاظ بها مدى الحياة..ولكن يبدو أن بسبب الضغط الرهيب على المتجر فقد لا تتمكن من الولوج حالياً بشكل سلس لذا اصبر بعض الوقت حتى تنتهي الحمأة..

عليك أن تدخل على الرابط أدناه ، سيحولك لمتجر Epic Games مباشرةً ، من هناك قم بالولوج لحسابك وأضف اللعبة لمكتبتك في موعد أقصاه يوم 21 من مايو ، أي انتهز الفرصة لأنها لن تتكرر من جديد والمثير في الأمر هو أن الشركة تُحضر للعبة أخرى قادمة خلال الأسبوع المقبل ومما يبدو فستكون بحجم GTA V أيضاً..

Epic Games متجر ألعاب مجانية

عموماً تخطو Epic Games الآن خطوات قوية في هذا الأسبوع اشتملت على عودة قوية لـ Fortnite وقدومها لمنصات الجيل المقبل ، الإعلان عن محرك Unreal Engine V الجديد ومفاجأة GTA V اليوم.

شاركونا رأيكم حول خطوات Epic Games بالأخص في جانب الألعاب المجانية !!